بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر الآن في دوري أبطال أفريقيا

يسعى الأهلي لإنهاء مباراة ربع نهائي CAF دوري الأبطال مع الرجاء البيضاوي عندما يسافرون إلى المغرب لمباراة الإياب يوم السبت.

يتصدر الأهلي المواجهة 2-0 بعد فوزه في مباراة الذهاب نهاية الأسبوع الماضي والآن يحتاج فقط إلى تجنب الهزيمة للحفاظ على آماله في تحقيق النهائي الرابع على التوالي. سيقيم الفائز هنا مواجهة في دور الأربعة مع شبيبة القبائل الجزائري أو الترجي التونسي.

الرجاء لديه كل ما يفعله لأنهم لم يهزموا الفريق المصري أبدًا في ست مواجهات سابقة ويحتاجون للفوز بثلاثة أهداف واضحة وفي نفس الوقت التأكد من عدم حصول الأهلي على هدف حيوي خارج أرضه.

لا يزال قانون الأهداف خارج الأرض ساريًا في منافسة الأندية الأولى في إفريقيا. جاء الفريق المغربي إلى هذه المباراة في شكل باهت حيث فاز مرة واحدة فقط من آخر خمس مباريات.

هذا الفوز ، ضد حسنية أغادير في كأس العرش ، تم حسمه بركلات الترجيح بعد المباراة بالتعادل السلبي. ما تسبب في معاناتهم إلى حد كبير هو افتقارهم إلى الأهداف حيث سجلوا هدفين فقط من تلك المباريات الخمس ولم يسجلوا أي هدف في آخر أربع مباريات.

يأتي الأهلي إلى هذه المباراة واثقًا ليس فقط من تفادي الهزيمة من أجل التقدم بل الفوز بهذه المباراة مباشرة. فاز الشياطين الحمر بآخر ست مباريات ، وهذا لم يجعلهم يتألقون في دوري أبطال أوروبا فحسب ، بل جعلهم أيضًا يحافظون على صدارة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى تأمين لقبهم الثاني هذا الموسم مع المصري.

وتغلب الأهلي على بيراميدز 2-1 ليرفع لقبه الثاني في الكأس المحلية في المواسم الثلاثة الماضية. فشل رجال مارسيل كولر مرة واحدة فقط في المواسم الستة السابقة في التقدم من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكان هذا في موسم 2018/19 عندما تم إقصائهم على يد ماميلودي صنداونز.

قال لاعب وسط الأهلي مروان عطية ، الخميس ، إن فريقه لديه دافع كبير للتغلب على منافسه المغربي ، الرجاء البيضاوي ، في دوري الأبطال ليحسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة حيث يتنافس الفريق على لقبه القاري الحادي عشر.

الشياطين الحمر ، الذين حصلوا على أفضلية في مباراة الذهاب بعد فوزه على الرجاء 2-0 في القاهرة الأسبوع الماضي ، سيواجهون الفريق المغربي في مباراة الإياب بالمغرب يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى