بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الأهلي موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يستقبل الأهلي ماميلودي صنداونز في ملعب السلام في مباراة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت (25 فبراير).

حقق أصحاب الأرض فوزاً مريحاً 3-0 على أسوان في الدوري المصري الممتاز منتصف الأسبوع. وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول ، حيث قدم حسين الشحات جميع التمريرات الثلاث ، بينما أهدر أحمد خالد ركلة جزاء في الدقيقة 44 لصالح أسوان.

وقبل مباراة الأهلي اليوم بث مباشر انتصر صنداونز 3-1 على مضيفه كوتونسبورت في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة. كان كاسيوس ميلولا نجم العرض بدعامة وقدم مساعدة.

دفع الفوز ماميلودي إلى قمة المجموعة الثانية ، بعد أن حصد أكبر عدد من النقاط من مباراتين. في غضون ذلك ، خسر الأهلي مباراته الافتتاحية أمام الهلال ولم يسجل بعد نقاطه الأولى في الموسم.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يوتيوب

واشتبك الفريقان في 12 مناسبة سابقة فيما تقدم الأهلي بنتيجة 5-3، وشهد آخر لقاء بينهما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF الموسم الماضي فوز صنداونز 1-0 على أرضه وخارجها.

صنداونز في 14 مباراة متتالية عبر المسابقات منذ أكتوبر 2022، وأنتجت أربع من مباريات الأهلي الست الأخيرة عبر المسابقات ثلاثة أهداف على الأقل، وأسفرت اجتماعاتهم السبعة الأخيرة عن أقل من ثلاثة أهداف.

الاهلي ضد ماميلودي صنداونز بث مباشر وبدأ الدفاع عن لقب الأهلي بداية سيئة بهزيمة 1-0 أمام الهلال. لديهم فرصة لتسجيل فوزهم الأول في الحملة ضد فريق صنداونز المتألق.

بث مباشر مباراة الأهلي مباشرة في دوري أبطال أفريقيا

يمكن القول إن جنوب إفريقيا كان الفريق الأفضل في المسابقة، حيث شارك في 14 مباراة متتالية لإرسال بيان نوايا إلى القارة. لقد حققوا انتصارات على أرضهم وخارجها على عمالقة القاهرة الموسم الماضي وسيتوقعون فرصهم في الفوز بالمباراة الثالثة على التوالي

هزيمة أصحاب الأرض يمكن أن تضر بفرصهم في التقدم من المجموعة. ومع ذلك ، كان المضيفون في مواقف عالية المخاطر من قبل ويجب أن يخرجوا منتصرين.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

وفاز الأهلي في 13 مباراة من آخر 20 مباراة، وخسر 3 وتعادل 4 ، بينما انتصر ماميلودي صنداونز في 18 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 1.

فاز الأهلي 3 مرات (0-3 ضد نادي أسوان يوم 21 فبراير ، 0-1 ضد سياتل ساوندرز في 4 فبراير و 3-0 ضد أوكلاند سيتي في 1 فبراير) وخسر 3 مرات (1-0 ضد. الهلال أم درمان في 18 فبراير 2-4 ضد فلامنجو في 11 فبراير و 1-4 ضد ريال مدريد في 8 فبراير) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى