بث مباشر مباراة الاهلي الان مباشرة.. مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت كاس السوبر

بعد فوزه بكأس مصر ، سيتطلع الأهلي إلى إضافة كأس آخر يوم الجمعة عندما يواجه بيراميدز في كأس السوبر المصري 2021/2022 في الإمارات.

بيراميدز يسعى لتحقيق أول لقب أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.
يتواجد نادي بيراميدز في كأس السوبر بصفته وصيفاً في الدوري المصري 2022 بعد انسحاب الزمالك البطل من المباراة ، مشيرًا إلى وجود خلافات خطيرة مع قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم (EFA).

الأهلي صاحب الرقم القياسي 12 لقبا في كأس السوبر ، بدأ الموسم بفوزه بكأس السوبر 2020/2021 ، بفوزه على الزمالك 2-0 ، أيضا في الإمارات.

يوم الجمعة ، سيبحث الشياطين الحمر عن انتصار آخر لمواصلة مسيرة انتصاراتهم على جميع الجبهات هذا العام.

على المستوى القاري ، ضمن الأهلي ، السبت ، التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، حيث أقصي فريق الرجاء البيضاوي المغربي ليحدد موعدا مع الترجي التونسي.

على أرضهم ، يتصدرون جدول الدوري المحلي برصيد 53 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني فيوتشر ، الذي لعب أربع مباريات أخرى.

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي يوم الخميس “الأهلي لا يمل أبدا من الفوز بالألقاب ولا أنا كذلك”.

وأكد المدرب السويسري: “نحن سعداء بلعب كأس السوبر مرة أخرى ، وأنا أفعل كل ما في وسعي للفوز بلقب جديد”.

الأهلي سيحظى بتشكيلة كاملة تقريبا ، وغاب فقط لاعب الوسط عمرو الصولية والمدافع ياسر إبراهيم بسبب الإصابة.

في غضون ذلك ، يأمل نادي بيراميدز ، الذي تلقى دعوة في اللحظات الأخيرة إلى الكأس ، في التعافي من خيبة أمل: خسارته الأخيرة في مواجهة الأهلي في كأس مصر في أبريل ، وكذلك الإقصاء من كأس الاتحاد الأفريقي. على يد مارومو جالانتس من جنوب إفريقيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

فوز Pyramids FC ، الذي تم تغيير علامته التجارية في 2018 مع لاعبين من أصحاب رؤوس الأموال وكبار الأسماء ، سيمنحهم لقبهم الأول على الإطلاق.

مع أمثال رمضان صبحي ومصطفى فتحي ولاعب الوسط المغربي وليد الكرتي ، من حق الفريق أن يحلم باللقب.

ومع ذلك ، لن تكون مهمتهم سهلة بالنظر إلى الاسم الكبير بين خصومهم.

أضف إلى ذلك ، لا بد أن نجوم نادي بيراميدز يعانون من الإرهاق بعد سفرهم من جنوب إفريقيا إلى القاهرة ثم الخروج إلى أبو ظبي في أقل من 48 ساعة للعب النهائي.

واختتم مدرب نادي بيراميدز خايمي باتشيكو حديثه قائلاً: “من السهل القول أن فريقي غير جاهز وأن اللاعبين متعبون ، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى