بث مباشر مباراة البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بايرن ليس فقط الفريق الأكثر كفاءة في الدوري أمام المرمى – حيث سجل 61 هدفًا من أول 21 مباراة في الموسم – ولكنه أيضًا الأكثر كفاءة، أما بالنسبة إلى Union، فربما سجلوا 26 هدفًا أقل من متصدر الدوري ، لكن الكثير من نجاحهم كان معدل التحويل الرائع الذي حققه Die Eisernen.

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في الدوري الألماني من حيث الكفاءة النهائية برصيد +13.5 ، وقد حدد أفضل الهدافين المنافسين النغمة في هذا المجال.

يتفاخر شيرالدو بيكر من الاتحاد وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ بأفضل درجات كفاءة البوندسليجا عند +4.3 والفرق تتقابل مع تقدمك في الترتيب.

عادة ، يأتي أكبر تهديد لدويخي من الرجل الضخم الذي يصعد إلى الكرات الثابتة ، والتي كانت مربحة للغاية لفريق أورس فيشر هذا الموسم.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بث مباشر

بشكل عام ، فإن تهديد الاتحاد من الزوايا يزيد بنسبة 17 في المائة عن متوسط ​​الدوري، على الرغم من أن هذا لا يزال يحتل المرتبة الخامسة في القائمة. في المقابل ، بايرن يتراجع بنسبة 1٪ ويحتل المركز 12 في هذه الفئة.

عندما يتعلق الأمر بالركلات الحرة ، ينقلب النص. إنه بايرن الذي يعتبر تهديد الركلات الحرة أعلى بنسبة 26 في المائة من متوسط ​​الدوري (ثالث أفضل لاعب في الدرجة) ، بينما لا يزال الاتحاد قوياً (26 في المائة) في المركز الخامس.

لا يوجد فصل بين هذه الفرق عندما يتعلق الأمر بأسرع لاعبيها هذا المصطلح ؛ حقق كل من بيكر وألفونسو ديفيز سرعات مسجلة تبلغ 36 كم / ساعة (22.4 ميلاً في الساعة) ويتشاركان في المركز الرابع في قائمة الدوري الأكثر سرعة.

بث مباشر بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

عندما تنظر عبر كلا الفريقين ، فإن بايرن هو الأسرع بين الفريقين. في حين أن Jamie Leweling هو ثاني أسرع لاعب في Union (34.4 كم / ساعة) ، فإن بايرن لديه أربعة لاعبين أسرع ، و Leroy Sane (35.9 كم / ساعة) هو ثاني أفضل لاعب خلف الكندي ديفيز.

ستكون عودة ماني أكثر من موضع ترحيب للمدرب جوليان ناجيلسمان ، الذي شهد حصول فريقه على تسع نقاط فقط من أصل 18 نقطة محتملة في الدوري الألماني منذ بداية الموسم.

سيحتاج مدرب بايرن ميونيخ إلى إعادة التفكير في خط دفاعه في المباراة: مع إيقاف Dayot Upamecano لمباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الحمراء.هزيمة نهاية الأسبوع الماضي أمام بوروسيا مونشنغلادباخ ، من المرجح أن يبدأ بنجامين بافارد جنبًا إلى جنب مع ماتيس دي ليخت في قلب الدفاع.

في الهجوم ، يمكن لسيرج جنابري أن يفسح المجال لكينغسلي كومان ، الذي سيكون متاحًا مرة أخرى بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في المباراة التي فاز فيها أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا UEFA.

وأكد ناجيلسمان أيضًا أن المخضرم توماس مولر سيبدأ ، بعد التضحية بالمهاجم ردًا على طرد أوبيكانو في مونشنجلادباخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى