بث مباشر مباراة البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر بايرن ميونخ اليوم مجرد فريق واحد من الفريقين الذين تمكنوا من التفوق على بايرن ميونيخ في الدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن. تغلب رجال إنشيرو ماسن على العملاق البافاري بهدف واحد دون أهداف في لقاء الذهاب في سبتمبر من العام الماضي.

يتطلع نادي أوجسبورج الآن إلى أن يصبح أول فريق منذ دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في موسم 2011-12 يحقق ثنائية الدوري على حساب فريق بايرن ميونيخ العظيم.

ستقام مباراة الدوري الألماني لكرة القدم بين بايرن ميونيخ وأوغسبورغ يوم السبت في ملعب أليانز أرينا في ميونيخ. مع 27 نقطة في صندوقهم ، يحتل FC Augsburg الآن المركز 13 على جدول نقاط.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم بث مباشر كورة 365

في غضون ذلك ، من المتوقع أن يخوض الجناح السنغالي ساديو ماني أول مباراة له مع بايرن ميونيخ منذ تعافيه من الإصابة. يتجه حامل اللقب إلى المباراة بعد فوزه على باريس سان جيرمان (باريس سان جيرمان) في مباراة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

هل سيبدأ ساديو ماني بدايته الأولى منذ تعافيه من الإصابة حيث يستضيف بايرن ميونيخ مواطنه البافاري أوغسبورغ الذي يتطلع إلى ترسيخ مركزه في القمة يوم السبت (انطلاق المباراة: 3.30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا)؟

نزل ماني من مقاعد البدلاء في آخر ثلاث مباريات لبايرن ميونيخ حيث يواصل عودته من إصابة في ساقه في نوفمبر .

متصدر البوندسليجا الحالي ( بفارق الأهداف فقط أمام بوروسيا دورتموند ) واجهوا يونيون برلين ( 3-0 ) ، في إف بي شتوتغارت ( 2-1 ) ومؤخراً باريس سان جيرمان ( 2-0 ) في ذلك الوقت ، مع السنغال الدولي سجل هدفا ثالثا في وقت متأخر ألغي في مباراة إياب دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم

المدرب جوليان ناجيلسمانقال قبل تلك المباراة إن مهاجمه كان “لائقًا بنسبة 100 بالمائة” ، لذا فهي مسألة وقت فقط بالنسبة له للبدء والحصول على مزيد من الدقائق تحت حزامه.

سيرغب ماني أيضًا في إعادة الأمور إلى نصابها في هذه اللعبة ، مع خسارة المباراة العكسية الوحيدة كلاعب بايرن. Nagelsmann مدلل للاختيار مقدمًا ، لذا سيكون قادرًا على تجديد الأشياء كما يشاء.

تم إيقاف بنيامين بافارد في منتصف الأسبوع ولكن يجب أن يعود مباشرة إلى الخلف الهجين ثلاثة / أربعة ، على الرغم من الأداء الجيد من جوزيب ستانيسيتش ضد كيليان مبابي. جواو كانسيلو هو أيضًا خيار في مركز الظهير ، لكن إريك ماكسيم تشوبو موتينج سيفتقد بسبب مشكلة في الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى