ملخص مباراة البرتغال والاوروغواي.. مشاهدة ملخص مباراة البرتغال واوروجواي كأس العالم فيفا قطر portugal vs uruguay live

portugal في خلال ساعة واحدة تنطلق مباراة البرتغال والاوروغواي بث مباشر يلا شوت مونديال اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يغيب عن مباراة البرتغال اليوم مباشر عن خدمات دانيلو بسبب إصابة في الضلوع تعرض لها في التدريبات ، لذا سيعود بيبي في مركز دفاع رباعي لفريق سانتوس هنا.

وقبل مباراة البرتغال واوروجواي بث مباشر اليوم كما يشك أوتافيو ونونو مينديز في المباراة الثانية للبرتغال في البطولة، وكان للأمة الأوروبية سيطرة أكبر عندما تم تقديم ويليام كارفالو في وقت مبكر من الشوط الثاني ، ويمكن الآن للاعب الوسط أن يحل محل أوتافيو في فريق البداية.

سجل رافائيل لياو من مقاعد البدلاء ضد غانا ، لكن من المرجح أن يكون من بين البدلاء مرة أخرى ، مع استعداد برونو فرنانديز وجواو فيليكس لدعم رونالدو في الثلث الأخير من الملعب.

مشاهدة مباراة البرتغال وأوروجواي بث مباشر يلا شوت مونديال اليوم

سانتوس لديه خيار ضم ديوجو دالوت ونقل جواو كانسيلو إلى الظهير الأيسر ، لكن من المتوقع أن يحتفظ رافائيل جويريرو بمكانه في المباراة الثانية للفريق في المسابقة.

أما بالنسبة لمباراة أوروجواي بث مباشر اليوم، فقد كانت لياقة رونالد أراوجو موضوعًا مثيرًا للجدل ، حيث تم ضم قلب الدفاع إلى التشكيلة رغم خضوعه لجراحة في الفخذ في نهاية سبتمبر.

من المتوقع أن يغيب مدافع برشلونة مرة أخرى عن هنا ، لذا يجب أن ينضم كاسيريس إلى جودين وخوسيه خيمينيز وماثياس أوليفيرا في الدفاع ، مع وجود ماتياس فيسينو إلى جانب فالفيردي ورودريجو بنتانكور في خط الوسط.

كافاني هو الخيار الواضح للدخول إلى التشكيلة ، لكن من المتوقع أن يحصل سواريز مرة أخرى على الإيماءة منذ البداية ، حيث يلعب داروين نونيز وفاكوندو بيليستري في مناطق واسعة.

تشكيل البرتغال ضد أوروجواي المتوقع اليوم

لكن سواريز وجد صعوبة في مواجهة كوريا الجنوبية ، لذا يجب تقييم لياقة اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا قبل أن يتم تحديد ما إذا كان سيشارك مرة أخرى في التشكيلة الأساسية لهذه المسابقة.

التشكيلة المحتملة للبرتغال: كوستا ؛ Cancelo و Dias و Pepe و Guerreiro ؛ برناردو ، نيفيس ، كارفالو ؛ فرنانديز ، رونالدو ، فيليكس

تشكيل أوروغواي ضد البرازيل المتوقع: بوشيه ؛ كاسيريس ، جودين ، جيمينيز ، أوليفيرا ؛ فالفيردي ، بنتانكور ، فيسينو ؛ بيليستري ، سواريز ، نونيز

وكانت مباراة البرتغال اليوم مباشر حيث كانت البرتغال ضعيفة من الناحية الدفاعية ضد غانا ، لكن جودتها في الثلث الأخير سمحت لها بالتقاط ثلاث نقاط ضخمة. من ناحية أخرى.

وجدت الأوروغواي صعوبة في خلق فتحات أمام كوريا الجنوبية. يجب أن تكون مباراة يوم الاثنين متقاربة ، لكننا نعتقد أن البرتغال سيكون لديها ما يكفي للفوز من أجل حجز مكانها في دور خروج المغلوب من المنافسة مع الاحتفاظ بالمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى