بث مباشر مباراة الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

أخذ سباق لقب الدوري الأسباني مؤقتًا في المقعد الخلفي لمنافسيه في الكلاسيكو ، ريال مدريد وبرشلونة ، اللذان يلتقيان في ذهاب نصف نهائي كأس الملك في برنابيو مساء الخميس.

هزم لوس بلانكوس غريمه أتلتيكو مدريد 3-1 في دور الثمانية ليتقدم حتى الآن ، بينما احتاج فريق تشافي إلى هدف واحد فقط لإقصاء ريال سوسيداد.

مع وجود احتمالية مذهلة لرباعية لا تزال قائمة في أشهر الربيع ، فإن خزانة الكؤوس في ريال مدريد تتطلع إلى الترحيب بكأس الملك مرة أخرى ، والتي لم يفز بها لوس بلانكوس منذ موسم 2013-2014.

سقط كل من كاسيرينو وفياريال أمام تفوق ريال مدريد قبل اختبار صارم أمام أتلتيكو كان ينتظرهما في ربع النهائي، حيث سيعود ألفارو موراتا لمطاردة فريقه القديم ، لكن رودريجو اضطر لوقت إضافي قبل أن ينقذ كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور لوس بلانكوس. لحم خنزير مقدد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشرة

ديربي مدريد الآخر مع لوس روجيبلانكوس في الدوري الإسباني لن يكون أمرًا سلسًا بالنسبة لرجال كارلو أنشيلوتي أيضًا ، حيث كان النجم الصاعد ألفارو رودريغيز محببًا لأتباع برنابيو بهدف التعادل المتأخر بالتعادل 1-1 ، وهو ما يضع لوس بلانكوس. سبع نقاط خلف برشلونة في ترتيب الدوري الاسباني .

الهزيمة المفاجئة لبرشلونة أمام الميريا تعني أنه لا يزال هناك بصيص أمل لريال مدريد ، الذي انتهى مساء السبت ، الذي حقق انتصاراته في خمس مباريات في جميع البطولات ، وأول مباراة في نصف نهائي كأس الملك منذ 2018-2019. الحملة الآن في الانتظار.

في ذلك العام ، تعادل ريال مدريد في مباراة الذهاب في نصف النهائي مع برشلونة 1-1 قبل أن يخسر 3-0 في برنابيو ، ولكن مع مخاوف الشكل واللياقة البدنية ضدهم ، فإن الدفعة الأخيرة من الكلاسيكو بالكاد يمكن لقد حان وقت أسوأ بالنسبة لبلوغرانا.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر كورة 365

مع وجود طريق واحد للنجاح في الدوري الأوروبي مغلق الآن من باب المجاملة لمانشستر يونايتد ، أصبحت حاجة برشلونة إلى المجد في دوري الدرجة الأولى الإسباني أكثر إلحاحًا ، لذلك لم يكن مفاجئًا أن نرى تشافي يتغلب على الغضب بعد الانزعاج يوم الأحد أمام ألميريا.

ومن المفارقات ، أن لويس سواريز كان أحد المهندسين المعماريين الذين يقفون وراء سقوط برشلونة – وليس نجم لا بلوجرانا السابق في أوروجواي – حيث قام الدولي الكولومبي بإعداد البلال توري لتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من المباراة ، مما منع فريق تشافي من الذهاب. 10 نقاط في الصدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى