بث مباشر مباراة السعودية اليوم.. مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بحثا عن فوزها الأول منذ أكثر من عام ، تتجه بوليفيا إلى استاد الأمير عبد الله الفصل للتعارف مع السعودية اليوم الثلاثاء، مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم يلا شوت.

يوم الجمعة الماضي ، خسر فريق الصقور الخضراء مباراته الثالثة هذا العام ، حيث خسر 2-1 أمام فنزويلا ، في حين تم إقصاء لا فيردي 1-0 من أوزبكستان للخسارة الثالثة على التوالي.

حتى حدود جدة الودية لم تستطع عكس مصير السعودية الأسبوع الماضي ، حيث وجدوا أنفسهم متأخرين بفارق هدفين في الشوط الأول ولم يتمكنوا من التعافي.

قد يكون يوم الثلاثاء آخر مرة نرى فيها هيرفي رينارد على هامش غرين فالكونز وسط تقارير تفيد بأن اللاعبة البالغة من العمر 54 عامًا ستحل محل كورين دياكري كمديرة للمنتخب الفرنسي للسيدات قبل نهائيات كأس العالم في أستراليا ونيوزيلندا في وقت لاحق.

بث مباشر مباراة السعودية وبوليفيا اليوم يلا شوت

في المواجهة الثانية على التوالي ، استحوذت المملكة العربية السعودية على الجزء الأكبر من الاستحواذ الأسبوع الماضي لكنها وقعت في فترة انتقالية ، حيث سمحت فقط بثلاث تسديدات على المرمى للفنزويليين لكنها استقبلت شباكها مرتين.

تأخرت المملكة العربية السعودية في الشوط الفاصل في ثلاث من آخر أربع مسابقات ولم تحقق أي فوز في هذا السيناريو منذ أن أذهلت الأرجنتين بطلة العالم التي ستصبح قريبًا في مباراتها الافتتاحية في كأس العالم ، 2-1 ، في نوفمبر الماضي.

منذ بداية عام 2021 ، انتصر فريق الصقور الخضراء مرة واحدة فقط في مباراة دولية ودية ضد فرق خارج قارتهم ، وهزموا أيسلندا 1-0 في نوفمبر 2022.

مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا بث مباشر

لم يهزموا أبدًا البوليفيين في ثلاث مباريات سابقة ضدهم ، وانتهت المباراة الأخيرة بالتعادل 2-2 في سبتمبر 2018.

لقد مر وقت منذ أن كان لدى بوليفيا الكثير لتحتفل به على الساحة الدولية ، دون أي هدف في مبارياتها الثلاث الأخيرة.

تم تعيين جوستافو كوستاس مدربًا جديدًا في نوفمبر ، وخسر مباراتيه الوحيدتين حتى الآن ، حيث يواصل البوليفيون معاناتهم في المركز الثالث الهجومي.

المدافع السابق البالغ من العمر 60 عامًا سيكون على دراية بكرة القدم السعودية ، حيث سبق له تدريب النصر والفيحاء قبل سنوات.

قبل وصول كوستاس ، عانى لا فيردي بشدة في النهاية الدفاعية ، حيث تلقى 42 هدفًا في تصفيات كأس العالم 2022 ، أكثر من أي فريق آخر في منطقة الكونميبول ، بينما حافظ على شباكه نظيفة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى