بث مباشر مباراة المغرب اليوم.. مشاهدة مباراة المغرب والبيرو اليوم بث مباشر يلا شوت

يخوض أسود الأطلس المغربي مباراته الثانية الودية للمباراة ، حيث يلتقي الفريق المغربي هذه المرة مع بيرو بعد فوزه 2-1 على البرازيل ، الفريق الأول في تصنيف الفيفا الحالي.

تقام المباراة بين بيرو والمغرب على ملعب سيفيتاس متروبوليتان في مدريد بإسبانيا ، حيث عازم أسود الأطلس على تحقيق فوز آخر للبناء على رحلته التاريخية المجيدة في مونديال قطر 2022.

تتوقع العديد من المنافذ أن يفوز أسود الأطلس ، خاصة بعد أدائه اللافت للنظر خلال مباراته الودية ضد البرازيل يوم السبت.

أفاد موقع AS الرياضي الإسباني أن “أسود الأطلس ، الذين تمكنوا من هزيمة فرق مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال ، سيهدفون إلى منح جماهيرهم فوزًا آخر على منتخب أمريكا الجنوبية”.

مشاهدة مباراة المغرب والبيرو بث مباشر

لكن يبدو أن الموقع الرياضي يعتقد أن المنتخب المغربي يمكن أن “يصارع” ضد بيرو – متوقعا أن المباراة قد تنتهي بالتعادل 1-1.

مع سعي أسود الأطلس للحفاظ على مستواهم ومستوى أدائهم خلال مونديال 2022 ، حيث أصبح المغرب أول دولة أفريقية وعربية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم في تاريخ كرة القدم ، أعرب المدير الفني وليد الركراكي عن ثقته في لاعبي كرة القدم قبل المباراة. لعبة بيرو .

وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة يوم الاثنين ، علق الركراكي أيضا على أداء لاعبي كرة القدم ، بما في ذلك ياسين بونو الذي واجه انتقادات لارتكابه بعض الأخطاء خلال مباراة أسود الأطلس الودية ضد البرازيل.

بث مباشر مباراة المغرب وبيرو اليوم لايف

وقال المدرب عن أداء بونو “لقد ارتكب أخطاء بالتأكيد ضد البرازيل”. لكنه سيتعلم من تلك التقديرات القليلة. إنه حارس مرمى رائع ، وستسمح له المباراة ضد بيرو بإثبات ذلك “.

وسجل لويس أدفينكولا مباراته رقم 109 ليظل في المركز الثالث على الإطلاق لبيرو بعد أنحل يوشيمار يوتن مكان بيدرو أكينو في الشوط الثاني ضد ألمانيا ، بينما كان أندريه كاريو على بعد تسع مباريات دولية من بلوغ 100 مباراة.

من بين اللاعبين الذين تم اختيارهم لهذه المواجهة ، كان إديسون فلوريس أفضل هداف مع منتخب بلاده برصيد 15 هدفًا ، حيث سجل كاريلو 11 هدفًا وسجل جيانلوكا لابادولا ثماني مرات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى