أهداف مباراة المغرب اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب والبرتغال اليوم يلا شوت كأس العالم

تنطلق مباراة المغرب بث مباشر اليوم تويتر في بطولة كأس العالم التي تلعب في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، في الواقع ، سجل ما مجموعه ثمانية لاعبين برتغاليين مختلفين في بطولة هذا العام في قطر ، مما يثبت أنهم لا يعتمدون فقط على رجل واحد أمام المرمى.

قبل مباراة البرتغال اليوم يصر سانتوس على أن رونالدو – الهداف التاريخي للبرتغال برصيد 118 هدفًا – يظل “لاعبًا مهمًا” للمنتخب القطري في قطر وكشف أن المهاجم الأسطوري سيظهر “بالتأكيد” ضد المغرب.

ومع ذلك ، فإن المدرب البالغ من العمر 68 عامًا ليس لديه أي سبب لتغيير التشكيلة الأولى له بعد هذا الأداء الرائع ضد السويسري ، وقد يكون مكانًا آخر على مقاعد البدلاء – وهو منصب مألوف خلال أيام مانشستر يونايتد تحت قيادة إريك تن هاغ – في بطاقات رونالدو يوم السبت.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة إلى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي ، والذي كان مفاجئًا آخر استبعاده ضد سويسرا ، لكن يبدو أن ديوغو دالوت وجيريرو هما الخياران المفضلان في مركز الظهير سانتوس في الوقت الحالي.

مباراة المغرب ضد البرتغال اليوم “كريستيانو يقوم بعمله ، يقوم بدوره ، إنه سعيد بالنتيجة لأن هدف الجميع هو الذهاب أبعد ما يمكن.

“لا أعتقد أن الناس يجب أن يتحدثوا عن كريستيانو ولماذا لا يلعب ، لأنه عندما يلعب كريستيانو ويفوز الفريق ، لا أحد يتحدث عن ذلك.

“عندما يلعب كريستيانو ويخسر الفريق ، يتحدث الجميع. [إنه] أشهر لاعب في العالم. لا أحد أكثر شهرة من كريستيانو في الرياضة ، لا في كرة القدم، في الرياضة”.

بث مباشر مباراة البرتغال والمغرب اليوم كورة 365 مباشر

في غضون ذلك ، أصر سانتوس على أن رونالدو يظل “لاعبا مهما” للبرتغال وأكد أن صاحب القميص رقم 7 سيشارك “بالتأكيد” ضد المغرب.

أصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل في خمس نسخ منفصلة من البطولة عندما تحول من ركلة جزاء في انتصار البرتغال 3-2 في دور المجموعات على غانا الشهر الماضي.

المهاجم الأسطوري هو أفضل هداف للبرتغال على الإطلاق بعد أن سجل 118 هدفاً في 195 مباراة في جميع المسابقات ، بما في ذلك ثمانية أهداف في 21 مباراة في كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى