بث مباشر مباراة النصر النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر يلا شوت لايف

فاز النصر بقيادة كريستيانو رونالدو ، بآخر 15 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين 2022–23، وسيتوجهون اليوم السبت إلى استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز لمواجهة ضمك في محاولة لتمديد مسيرتهم بالفوز.

ويحتل فارس الجنوب المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد 17 مباراة ، فيما جاء فارس نجد في المركز الأول برصيد 40 نقطة.

وخسر داماك الفوز في مبارياته الثلاث السابقة بخسارتين وتعادل ، بينما حقق النصر الآن سلسلة انتصارات من مباراتين متتاليتين في الدوري.

مع مشاركة رونالدو في أهدافه الستة السابقة ، أربعة منها سجل وساعد اثنان منها ، شهد النصر دفعة قوية. فاز النصر على داماك 2-0 في مباراة الإياب يوم 10 سبتمبر من العام الماضي.

بث مباشر مباراة ضمك والنصر اليوم يلا شوت

قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2022–23 في 25 فبراير ، شوهد كريستيانو رونالدو وهو يعمل بجد مع زملائه في فريق النصر.

رونالدو ، الذي لم يبدأ وقته في النصر بشكل جيد ، تحسن بتسجيله خمسة أهداف في أربع مباريات، وساهم بضربة حاسمة في فوز النصر على التعاون في آخر مباراة له. في المباراة التالية ، سيحاول أيضًا الحفاظ على هذا اللعب القوي ويبدو أن الفريق يعمل بشكل جيد قبل المباراة.

متى وأين ستقام مباراة الدوري السعودي للمحترفين 2022–23 بين ضمك والنصر؟

ستقام مباراة الدوري السعودي للمحترفين بين داماك والنصر يوم السبت 25 فبراير في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الهند أو 4:30 صباحًا على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

ووضع كريستيانو رونالدو نصب عينيه الوصول إلى بطولة أمم أوروبا 2024 ويقول مهاجم البرتغال ومانشستر يونايتد إنه لا يخطط للاعتزال في أي وقت قريب.

وقال رونالدو بعد حصوله على كأس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم (FPF) في لشبونة ، “لم تنتهِ رحلتي بعد ، سيكون عليك تحمل” كريس “لفترة أطول”. لكونه أفضل هداف للمنتخب الوطني في كل العصور.

بث مباشر كريستانو رونالدو النصر وضمك

سجل رونالدو 117 هدفًا في 189 مباراة مع البرتغال ويتوقع أن يشارك في البطولة الدولية الكبرى العاشرة لبلاده في قطر 2022.

سمحت له ثنائية المهاجم ضد جمهورية أيرلندا في سبتمبر 2021 بتجاوز مجموع الأهداف الإيرانية علي دائي البالغ 109 أهداف باعتباره الهداف الدولي القياسي.

بقي رونالدو في نهاية المطاف في مانشستر يونايتد هذا الصيف على الرغم من التكهنات بأنه سيغير الأندية ، وعلى الرغم من كونه على مقاعد البدلاء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد سجل هدفًا في آخر مباراة للفريق في مولدوفان ، شريف في الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى