بث مباشر مباراة النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر اليوم حيث يستضيف ضمك النصر صاحب المركز الثاني على استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت، وخسر ضمك أصحاب الأرض في مبارياتهم الثلاث الأخيرة بالدوري وخسروا 2-0 خارج أرضهم أمام الخليج يوم السبت الماضي.

لديهم فوز واحد فقط باسمهم منذ أكتوبر ويحتلون المركز السابع في جدول الدوري برصيد 22 نقطة باسمهم، يتخلفون عن مركز الفتح السادس بفارق ست نقاط وسيحتاجون إلى العودة إلى طرق الانتصارات.

وحقق النصر فوزين متتاليين بفوزه على التعاون 2-1 على أرضه الأسبوع الماضي. لم يكن كريستيانو رونالدو في قائمة التهديف لكنه تلقى تمريرة حاسمة.

بث مباراة النصر وضمك اليوم مباشرة يلا شوت

أمام النصر فرصة للتقدم بفارق نقطتين في الصدارة حيث خسر الاتحاد النقاط في مباراة الدوري يوم الجمعة، والتقى الفريقان ثماني مرات في جميع المسابقات منذ أول لقاء بينهما في عام 2019.

وكما كان متوقعًا ، سيطر النصر على الإجراءات ضد منافسيهم الجنوبيين بخمسة انتصارات. استطاع ضمك التفوق على الزوار مرة واحدة فقط ، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

وحققت أربعة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين الفريقين أكثر من 2.5 هدف، وانتهت المباراة العكسية في سبتمبر بفوز النصر 2-1.

وسجل النصر هدفين على الأقل في المواجهات الخمس الأخيرة ضد أصحاب الأرض عانى النصر هزيمة واحدة فقط في رحلاته هذا الموسم، كما تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم ثلاث مرات في آخر أربع مباريات خارج أرضهم.

مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر يلا شوت

يمتلك النصر ثاني أفضل سجل هجومي ودفاعي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ، حيث سجل 36 هدفًا في 17 مباراة بينما استقبل شباكه تسعة أهداف في تلك الفترة.

عانى فارس الجنوب من أربع هزائم في ست مباريات في عام 2023 وقد يعاني في هذه المباراة. جاءت واحدة فقط من هزائمهم الخمس هذا الموسم على أرضهم وسيتطلعون لتقديم أداء قوي.

مشاهدة مباراة النصر اليوم جاكرتا – بعد فوز النصر بنتيجة 2-1 على التعاون ، سيسافر كريستيانو رونالدو وأصدقاؤه إلى مقر نادي داماك في 25 فبراير في الساعة 22.30 بتوقيت غرب إندونيسيا.

من قبيل الصدفة ، دخل Damac FC إلى هذه المباراة بخسارة. وخسر صاحب المركز السابع في الترتيب على يد الخليج بنتيجة 0-2.

أداء  ضمك هذا الموسم ليس سيئًا حقًا. من إجمالي 17 مباراة ، فازوا بخمسة وتعادلوا في سبع وخسروا في خمس.

لدى الضمك أيضًا بطاقة تقرير وقواق جيدة عند اللعب في المنزل. خسر رجال Kresimir Rezic مرة واحدة فقط في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى