أهداف مباراة النصر اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة النصر وأبها ‎مباشر قناة ssc sport يلا شوت

مشاهدة مباراة النصر عاد دوري المحترفين السعودي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي أبها مع فريق النصر بقيادة رودي جارسيا في مباراة مهمة على ملعب مرسول بارك اليوم السبت.

يحتل أبها حاليًا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وقد عانى من عدم الاتساق على مدار حملته. الفريق الضيف جعل الفتح يتعادل 2-2 هذا الأسبوع وسيتطلع إلى تحقيق تقدم في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي وكان في حالة رائعة هذا الموسم. تجاوز أصحاب الأرض أبها بفارق 3-1 في نهائي كأس الملك للأبطال في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة في نهاية هذا الأسبوع.

بث مباشر مباراة النصر وأبها اليوم يلا شوت

يتمتع النصر بسجل مثير للإعجاب مؤخرًا ضد أبها وفاز بخمس من أصل آخر تسع مباريات لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصار أبها خلال هذه الفترة.حقق النصر 17 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين بدون هزيمة قبل أن يخسر 1-0 على يد الاتحاد الأسبوع الماضي.

قبل مباراة النصر حاليًا هو الفريق الأكثر إنتاجًا في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وقد سجل 42 هدفًا رائعًا في 20 مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.سجل كريستيانو رونالدو ثمانية أهداف رائعة في تسع مباريات مع النصر حتى الآن ، وهو بالفعل ثاني أفضل هداف للنادي هذا الموسم بعد أندرسون تاليسكا.

النصر لديه فريق رائع في صفوفه لكن فاجأه الاتحاد الأسبوع الماضي. لقد كان كريستيانو رونالدو شديد البرودة بالنسبة لعمالقة الدوري السعودي للمحترفين وسيحتاج إلى الصعود إلى الصدارة في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر جول العرب

لقد تفوق النصر على أبها تمامًا في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى العمل الجاد لإثبات قوتهم في هذه المباراة. النصر هو الفريق الأفضل على الورق ويمتلك اليد العليا في هذه اللعبة.

فاز النصر الرياض 5 مرات (3-1 ضد أبها في 14 مارس ، 3-1 ضد الباطن في 3 مارس ، 0-3 ضد ضمك في 25 فبراير ، 2-1 ضد التعاون في 17 فبراير و 0-4 ضد الوحدة مكة يوم 9 فبراير وخسر مرة (1-0 أمام اتحاد جدة يوم 9 مارس) في آخر 6 مباريات.

خسر أبها 5 مرات (3-1 أمام النصر الرياض في 14 مارس ، 2-0 ضد الفيحاء يوم 2 مارس ، 1-2 أمام الوحدة مكة يوم 24 فبراير ، 2-0 أمام الشباب الرياض في 14 مارس. في فبراير و 3-1 ضد الرائد بريدة في 10 فبراير وتعادل مرة (2-2 ضد الفتح يوم 10 مارس) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى