بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في كأس الملك

مباراة النصر اليوم بث مباشر على الرغم من وجود كريستيانو رونالدو ، إلا أن النصر كان ثاني أفضل فريق في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم/ وخسر الفريق بقيادة رونالدو 0-2 أمام الهلال في الرياض يوم الثلاثاء ليمنح متصدر الدوري الاتحاد ميزة.

لقد فاز الفريق في مباراتين فقط من آخر 5 مباريات وهو في حاجة ماسة للفوز هنا لاستعادة زخم الفوز ، ومن المؤكد أن مكانًا في نهائي كأس الملك سيعزز ثقة الفريق.

في غضون ذلك ، يكافح نادي الوحدة حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين ولا يفوز في آخر 5 مباريات. يحتل الفريق المركز الثالث عشر ويخوض معركة الهبوط. وسيواجه الفائز في الدور نصف النهائي إما الاتحاد أو الهلال في النهائي.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر

أكد النصر ، الخميس ، تعرض كريستيانو لإصابة “حساسة” في منطقة الفخذ خلال المباراة ضد الهلال. ومع ذلك ، فإن الكابتن سيكون لائقًا للمتابعة في المواجهة الكبيرة.

تشكيل النصر المتوقع نواف العقيدي ، سلطان الغنام ، العامري ، الفارو غونزاليس ، غيسلان كونان ، عبد الله الخيباري ، لويس جوستافو ، غريب ، تاليسكا ، يحيى ، كريستيانو رونالدو.

تشكيل الوحدة: منير محمدي ، علي مكي ، الحافظ ، دوارتي ، أميري كردي ، بكشوين ، فيصل فجر ، هزاع أحمد ، أنسيلمو ، كريم يودا ، يحيى ناجي.

رونالدو النصر: رونالدو هدف النصر: وصول كريستيانو رونالدو جعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لطاولة الدوري السعودي للمحترفين ، بحسب لاعب النصر لويز جوستافو.

على الرغم من أنه سجل في النهاية لصالح النصر في الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة ضد الفتح ، إلا أن كريستيانو رونالدو لم يتمكن من قيادة فريقه للفوز.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم يلا شوت

قام كريستيانو رونالدو بأول رحيله عن كرة القدم الأوروبية الشهر الماضي عندما وقع مع النصر في صفقة انتقال مجانية. نتيجة لراتبه السنوي البالغ 173 مليون جنيه إسترليني في المملكة العربية السعودية ، فهو حاليًا اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

اعترف جوستافو بأن وجود رونالدو جعل الأمور صعبة للنادي الذي يتخذ من الرياض مقراً له بعد التعادل 2-2 مع الفاتح. وكشف لاعب خط وسط العربي أن وجود اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا يمنح المنافسين حافزًا أكبر لهزيمة متصدر الدوري في السعودية.

في الوقت المحتسب بدل الضائع الثاني ، احتسب النصر لركلات الترجيح ، وسددها رونالدو بشكل مثالي ليعادل المباراة بنتيجة 2-2. واجه النجم البرتغالي يومًا صعبًا حيث أضاع فرصتين للتسجيل وخرج من المباراة عدة مرات في أول 30 دقيقة.

لكنه حافظ على رباطة جأشه عندما دعت المناسبة لذلك ، حتى أنه اعترف بهدفه الأول للمنتخب السعودي بضربه بموقفه المميز أمام أنصار النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى