بث مباشر مباراة الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا.. مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر يلا شوت

وصل الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز آخر جولة لهما من الاستعدادات لنهائي دوري أبطال آسيا 2022، ويتنافس الهلال مباشرة اليوم على أن يصبحا أول فائزين ثلاث مرات في حقبة دوري أبطال آسيا ، وقبل المباراة النهائية ذهابًا وإيابًا ، يلقي موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سيظهر الهلال القياسي في الجنيه الاسترليني في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة ، بعد أن لعب في نهائيات 2014 و 2017 و 2019 و 2021.

شهد كل من المشاركات الثلاث الأخيرة لأوراوا ريد دايموندز وصول النادي الياباني للنهائي – في 2017 و 2019 و 2022 – مع الهلال المنافس.

عانى الفريقان من هزيمة واحدة في طريقهما إلى التأهل للنهائي ، حيث تغلب الهلال على الريان في المجموعة الأولى بينما كان أوراوا في نهاية الخسارة 1-0 أمام دايجو إف سي في المجموعة السادسة.

أوراوا – إلى حد بعيد – هو الفريق الأكثر تسجيلاً في دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 31 هدفاً. لم يكن أداء الهلال سيئًا أيضًا ، حيث سجل 22 هدفًا في الشباك في تسع مباريات في طريقه إلى النهائي.

سجل الهلال وأوراوا الأهداف من خلال المزيد من اللاعبين المختلفين في دوري أبطال آسيا هذا الموسم ، مع 12 لاعباً مختلفاً لكل فريق.

أوديون إيغالو – برصيد سبعة أهداف – سيصل إلى النهائي بشكل جيد في المنافسة للفوز بالحذاء الذهبي مع خروج الهداف الرئيسي إدميلسون جونيور من الدحيل بالفعل من المنافسة.

يوسوكي ماتسو هو هداف أوراوا لكن اللاعب تمت إعارته إلى فريق كيه في سي ويستيرلو البلجيكي. ومع ذلك ، يمكن للجانب الياباني الاعتماد على ديفيد موبيرج كارلسون – الذي لديه خمسة باسمه – لقيادة هجومه.

وقال دياز: “أريد أن أخبر الجماهير بأننا جاهزون ، لقد استعدنا بشكل جيد للغاية واللاعبون كانوا شديدو التركيز ومصممون على تقديم الخدمات غدًا”.
قال الأرجنتيني إنه غير قلق بشأن حرمان أوراوا من لقب دوري أبطال آسيا مرة أخرى.

“لم أنظر إلى الوراء أبدًا في المباريات السابقة ومن قبيل المصادفة أننا نلعب مع أوراوا مرة أخرى. يبقى هدفنا هو نفسه بغض النظر عن الخصوم – الفوز باللقب.

قال دياز: “هذه هي مهمتنا وعلينا أن نحصل على نتيجة جيدة حتى نصل إلى مباراة الإياب”.
ورفض الهلال محاولة أوراوا للفوز باللقب الثالث في نهائي 2019 وقال سكورزا مدرب الفريق إن لاعبيه مصممون على تحقيق ذلك هذه المرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى