بث مباشر مباراة الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال اليوم مباشرة خاض أوراوا ريد دايموندز تسع مباريات في موسمه الجديد بالدوري وحصل على 17 نقطة ، وهو ما تركه بفارق نقطتين فقط عن المتصدر فيسيل كوبي ، بينما لم يخسر منذ نهاية فبراير.

سيحتاج مدرب الهلال دياز إلى تقييم لياقة لاعبيه بعد نصف نهائي كأس الملك ، لكن الفريق السعودي لم يبلغ عن أي مخاوف جديدة في هذه المرحلة.

ستكون هناك بعض الوجوه المألوفة في تشكيلة الفريق المضيف ، مع استعداد أوديون إيغالو لقيادة الخط ؛ اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لديه 20 هدفًا في 28 مباراة على مستوى الأندية خلال موسم مثير للإعجاب.

موسى ماريجا وأندريه كاريلو يجب أن يشاركوا في التشكيلة الأساسية للهلال ، لكن من المرجح أن يكون لوسيانو فيتو من بين البدلاء في صافرة البداية.

أما بالنسبة لأوراوا ريد دايموندز ، فمن المرجح أن تشهد طريقة 4-2-3-1 أداء شينزو كوروكي في الثلث الأخير ، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا هدفين خلال الموسم الحالي.

ألكسندر شولتز سيصطف في منتصف الدفاع ، بينما سيكون هناك مكان في منتصف خط الوسط لأتسوكي إيتو .

تاكاهيرو سيكين وتومواكي أوكوبو جاهزان أيضًا لبدء أدوار في مباراة الذهاب من النهائي ، ومن غير المرجح أن يفاجئ المدرب سكورزا بأي مفاجآت عندما يتعلق الأمر باختيار فريقه يوم السبت.

التشكيلة الأساسية المحتملة للهلال: المعيوف. عبد الحميد ، هيون سو ، الجحفلي ، البريك ؛ كاريلو ، كويلار ، الفراج ؛ ماريجا ، إيغالو ، مايكل

التشكيلة المحتملة لأوراوا ريد دايموندز: نيشيكاوا ؛ أكيموتو ، شولز ، هوبراتن ، أوغيوارا ؛ إيتو ، إيواو ؛ أوكوبو ، كويزومي ، سيكين ؛ كوروكي

“إنها لحظة خاصة جدا بالنسبة لنا. إنها مباراة مهمة للغاية ، نحن هنا لتحقيق النتيجة. قال سكورزا: “لقد استعدنا لفترة طويلة ومستعدون لتحقيق نتيجة جيدة لأنها 180 دقيقة نهائية وليست 90 دقيقة”.

ستكون هذه أول مباراة للتكتيك البولندي في دوري أبطال آسيا ، بعد أن تولى تدريب أوراوا من ريكاردو رودريغيز في نوفمبر الماضي ، لكن سكورزا قال إنه يثق في قدرة لاعبيه على تحدي الهلال.

“الهلال فريق قوي للغاية ولديه خبرة كبيرة وقدم أداءً جيدًا في كأس العالم للأندية. ومع ذلك ، بمجرد إطلاق صافرة البداية ، لن يتذكر أحد النتائج السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى