أهداف مباراة الهلال.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال ونيوكاسل يلا شوت alhilal vs newcastle live

بث مباشر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد اليوم كورة لايف تشكيل نيوكاسل أمام الهلال حيث يغيب ألكسندر إيزاك وآخرون، عندما يواجه نيوكاسل يونايتد بطل الدوري السعودي للمحترفين الليلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

وقبل مباراة الهلال اليوم مع اقتراب رحلته في منتصف الموسم إلى المملكة العربية السعودية من نهايتها، سافر فريق إدي هاو إلى الرياض يوم الأحد كجزء من استعداداتهم لاستئناف الموسم في غضون أسبوعين.

تدرب الفريق في مركز تدريب الهلال ويواجه الآن اختبارًا مثيرًا للفضول ضد أكثر أندية كرة القدم تتويجًا في الشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم بث مباشر

فريق نيوكاسل الإنجليزي كما تم تأكيده بالفعل ، سيغيب عن رقمه القياسي في التعاقد مع ألكسندر إيزاك هذا المساء حيث يواصل تعافيه من مشكلة في الفخذ.

يخرج بول دوميت بسبب مشكلة في الظهر ، في حين أن المباراة قد تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة لمات ريتشي ، الذي عاد لتوه من إصابة في ربلة الساق إميل كرافث بالطبع خارج الموسم  إن لم يكن أغلبه.

مع توقع Howe استخدام الودية كوسيلة للحصول على دقائق من العديد من أرجل اللاعبين قدر الإمكان ، ذهب NewcastleWorld مع أفضل لاعب يمكن تسميته بدلاً من توقعه، newcastle بث مباشر يلا شوت.

حارس مرمى: كارل دارلو رقم 2 في يونايتد يتقدم بشكل طبيعي في غياب نيك بوب، نيوكاسل هو الظهير الأيمن المناسب الوحيد خلف كيران تريبيير. سيستفيد معسكر منتصف الموسم بعد غيابه عن الموسم التحضيري ، والبدء مرة واحدة فقط حتى الآن.

بث مباشر الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت alhilal vs newcastle live

ظهير أيمن: خافيير مانكيلو نيوكاسل هو الظهير الأيمن المناسب الوحيد خلف كيران تريبيير. سيستفيد معسكر منتصف الموسم بعد غيابه عن الموسم التحضيري ، والبدء مرة واحدة فقط حتى الآن.

سي بي: سفين بوتمان تكيف بوتمان سريعًا مع الحياة في نيوكاسل بعد انتقاله الصيفي مع ليل ، حيث وصفه المشجعون بالفعل بأنه مدافع “رولز رويس”.

دان بيرن على الرغم من أن وقت تدريبه قد تأثر قليلاً بالمرض ، إلا أن بيرن جعل مكان الظهير الأيسر هذا هو مكانه في الآونة الأخيرة

alhilal vs newcastle live ماتش الهلال بث مباشر كورة 365

شون لونغستاف ربما يكون من العدل أن نقول إن لونجستاف كان يلعب أفضل كرة قدم في مسيرته في نيوكاسل قبل استراحة كأس العالم.

جويلنتون يعود إلى وسط الحديقة مع مواطنه برونو غيماريش في مهمة كأس العالم للبرازيل، جو ويلوك سجل هدفين في مباراتين متتاليتين – بما في ذلك الفائز ضد تشيلسي – قبل استراحة كأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى