بث مباشر مباراة انجلترا اليوم.. مشاهدة مباراة إيطاليا وانجلترا بث مباشر الآن يوتيوب

بث مباشر مباراة إيطاليا اليوم حيث تلعب مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم ما لا يساعد قضية إيطاليا هو الاعتماد على المواهب الأجنبية لتحسين اللعبة الإيطالية. يعتقد روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا أن الأمر قد ذهب بعيداً.

نابولي هي قصة نجاح كرة القدم الإيطالية هذا الموسم ، لكن خيارهم الوحيد المعتاد في الملعب من إيطاليا هو ماتيو بوليتانو – وحتى هو يتناوب بانتظام. في الأسبوع الماضي ، اختير ميلان لتشكيلة أولية بدون لاعب إيطالي للمرة الأولى. كلاهما وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر لكن نجاحهما جاء على حساب المنتخب الوطني.

وقال مانشيني بعد اختيار فريقه “الفرق إيطالية ، لكن ليس هناك الكثير من اللاعبين الإيطاليين. هذه هي المشكلة”. “هذه مشكلة نواجهها منذ فترة طويلة.. إذا رأيت الفرق الإيطالية الثلاثة المتبقية في دوري الأبطال ، فلديهم سبعة أو ثمانية إيطاليين مجتمعين. هذا ليس كثيرًا.

مشاهدة مباراة إيطاليا وإنجلترا بث مباشر يلا شوت

“لا يمكننا الشكوى من ذلك. هذا هو الواقع ويجب أن نفعل شيئًا مختلفًا. في بعض مباريات [الفريق الرديف] ، لا يوجد لاعبون إيطاليون على الإطلاق.”

مباراة إنجلترا اليوم وردا على سؤال حول تأثير ذلك على مباراة يوم الخميس مع إنجلترا ، أضاف مانشيني: “ستكون مباراة صعبة وسيكون من الضروري أن نبدأ بشكل جيد ، لكننا نحتاج إلى لاعبين يعرفون هذه الأنواع من المباريات”.

قد تفسر ندرة المواهب عالية المستوى سبب استخدام مانشيني لـ 96 لاعباً منذ أن أصبح مدرباً لإيطاليا قبل خمس سنوات. قارن ذلك بجاريث ساوثجيت ، الذي اختار 88 لاعبا إنكلترا – لكنه ظل في المنصب لمدة عامين أطول من نظيره الإيطالي.

بث مباشر مباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم مباشرة

وخلفه في ترتيب مهاجم الوسط ، سيموني بافوندي البالغ من العمر 17 عامًا من أودينيزي ، جنبًا إلى جنب مع ماتيو ريتيغي من فريق تيغري الأرجنتيني ، الذي قرر للتو تغيير ولائه إلى إيطاليا وعدم متابعة مسيرته مع الفائزين بكأس العالم. .

هناك أيضا إيجابية حول خط الوسط والدفاع. عدم اختيار مانشيني بطل يورو 2020 مانويل لوكاتيللي لأسباب تكتيكية إلى جانب قلب الدفاع الشهير جيانلوكا مانشيني علامة على أن هناك الكثير من العمق.

ومع ذلك ، فإن ما سيكون عليه هذا الفريق الإيطالي متحد تمامًا حيث يلعب الأتزوري أول مباراة له منذ وفاة جانلوكا فيالي في يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى