بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس وليل اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يحتل ليل حاليًا المركز الخامس في ترتيب Ligue 1 وتمكن من الصعود إلى اللوحة على مدار موسم الدوري. نجح فريق Les Dogues في تخطي ستراسبورغ بفارق مريح 2-0 في مباراته السابقة ويحتاج إلى العمل الجاد لتحقيق نفس النتيجة في نهاية هذا الأسبوع.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم من ناحية أخرى، يتصدر باريس سان جيرمان صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي ، لكنه لم يكن في أفضل حالاته منذ استراحة كأس العالم.

عانى الفريق الباريسي من هزيمة ضيقة 1-0 على يد فريق بايرن ميونيخ الرائع في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع وسيحتاج إلى الصعود إلى الصدارة في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

ليل لديه فريق جيد تحت تصرفه وهو قادر تمامًا على إحداث مفاجأة في هذه المباراة، ومع ذلك فإن باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل على الورق ، ويمتلك اليد العليا قليلاً في هذه اللعبة.

يتمتع باريس سان جيرمان بسجل جيد في الآونة الأخيرة ضد ليل وفاز في 31 من آخر 60 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل 14 انتصارًا لليل.

كما كان باريس سان جيرمان قوة مهيمنة ضد ليل على أرضه وفاز في 19 من آخر 29 مباراة لعبت بين الفريقين في بارك دي برينس ، حيث فاز ليل في مباراتين فقط.

وجد باريس سان جيرمان الجزء الخلفي من الشبكة في جميع مبارياته الـ 11 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حتى الآن هذا الموسم وتمكن من الفوز بتسع من هذه المباريات.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم مباشرة

سجل جوناثان ديفيد 14 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم وسجل كيليان مبابي 13 هدفًا – كلا اللاعبين من بين الخمسة الأوائل في المسابقة هذا الموسم.

خرج كل من ليونيل ميسي وبريسنل كيمبيمبي وكيليان مبابي من مقاعد البدلاء هذا الأسبوع ، لكن مع اقتراب مباراة أكثر تجريبية ضد مرسيليا ، قد لا يتعرضون للمخاطرة هنا.

يبدو أن ليل يسير بخطى كبيرة بخسارة واحدة فقط من كل ستة ؛ لا تتوقع أن يقوم باولو فونسيكا بالعديد من التغييرات.

لقد تألق تيموثي ويا لديه مؤقتًا في الخلف بدلاً من الإسماعيلي ويجب أن يحتفظ بمكانه حيث يكافح المخضرم من أجل اللياقة البدنية، يمكن لكارلوس باليبا أن يدخل خط الوسط ، وكذلك أندريه جوميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى