بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يهدف باريس سان جيرمان إلى وضع خيبة الأمل في منتصف الأسبوع أمام بايرن ميونيخ خلفه وإنهاء سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في جميع المسابقات عندما يستضيف فريق LOSC Lille المتألق يوم الأحد ، لكن الشماليين يأتون إلى العاصمة في حالة جيدة.

قبل مباراة باريس سان جيرمان العودة إلى الملاعب في بارك دي برينس ، مسرح الخسارة 1-0 أمام بايرن في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

أدى هدف كينجسلي كومان في الشوط الثاني ضد النادي حيث بدأ مسيرته الكروية إلى جعل الباريسيين يواجهون مهمة صعبة إذا أرادوا تغيير المواجهة في ألمانيا في 8 مارس، لكنها بالتأكيد ليست مهمة مستحيلة.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة

أداؤهم في النصف ساعة الأخيرة من المباراة ، بمجرد خروج كيليان مبابي من مقاعد البدلاء بعد عودته في وقت مبكر من المتوقع من إصابة في الفخذ ، يبعث على التفاؤل حيث يسعى باريس إلى تجنب الخروج من دوري أبطال أوروبا في دور خروج المغلوب الأول. لما ستكون المرة الخامسة في سبعة مواسم.

الأمر الأكثر إلحاحًا هو حاجتهم إلى وقف التعفن الحالي. وجاءت الهزيمة أمام بايرن عقب هزيمته 3-1 خارج أرضه أمام موناكو نهاية الأسبوع الماضي وخروج كوبيه دي فرانس على يد أولمبيك مرسيليا قبل ذلك.

عانى باريس سان جيرمان لتوه من ثلاث هزائم متتالية في نفس الموسم للمرة الأولى منذ أواخر عام 2011 ، في الأشهر الأولى بعد الاستحواذ القطري على النادي والذي أدى إلى تغيير كامل للنادي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يخسر أبطال Ligue 1 Uber Eats أربع مرات في الارتداد خلال أكثر من عقدين من الزمن ، وشكلهم بشكل عام في عام 2023 مثير للقلق.

وخسر فريق كريستوف جالتير خمس مباريات من 11 مباراة منذ مطلع العام. هذا هو عدد الهزائم التي تعرضوا لها في عام 2022 بأكمله ، وهذا فقط إذا كنت تأخذ في الاعتبار خروج Coupe de France بركلات الترجيح في الموسم الماضي. تشمل الانتصارات الخمسة التي حققها نادي العاصمة في هذه السنة التقويمية فوزين ضد منافس من الدوري الأدنى في السنة التقويمية.

سجل منزلهم الأخير يقدم بعض التشجيع. لم يخسر باريس سان جيرمان في آخر 33 مباراة على أرضه ، وفاز في 28 مباراة.

كما خسر أيضًا مرة واحدة فقط من آخر 23 مواجهة على أرضه مع ليل. لكن مشاكل اللياقة البدنية تزعج جالتير في الوقت الحالي. كبداية ، يبقى أن نرى كيف سيتم التعامل مع مبابي بعد عودته السريعة من مشكلة الفخذ التي كان من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع – لقد عاد إلى الملاعب في أقل من أسبوعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى