بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

ماركو فيراتي هو موضع شك كبير لباريس سان جيرمان في طريقه إلى رحلته المهمة إلى نيس في الدوري الفرنسي يوم السبت.

وخسر لاعب خط الوسط الإيطالي بعد مرور ساعة على هزيمته 1-0 على أرضه أمام ليون الأسبوع الماضي بسبب الإصابة ، لكن لم يتضح بعد ما إذا كانت المشكلة خطيرة.

مع إصابة كارلوس سولير بالفعل في خط الوسط ، قد يعود وارن زائير إيمري البالغ من العمر 17 عامًا إلى الفريق ليظهر في المركز 23 في موسم ظهوره الأول.

سيكون اثنان فقط من الثلاثي المهاجم المرصع بالنجوم في باريس سان جيرمان متاحين ، حيث سيغيب نيمار بسبب إصابة في الكاحل أنهت مشواره.

في غياب نيمار ، انتقل باريس سان جيرمان إلى شكل 3-5-2 لإعطاء المزيد من التوازن في خط الوسط ، لكن النتائج الأخيرة تظهر أنه لم يعمل كما كان متوقعًا.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر

مع تعرض كريستوف جالتير لضغوط متزايدة لإنقاذ وظيفته بعد الهزائم المتتالية على أرضه ، لديه الكثير من القضايا في الدفاع للتعامل معها.

ويغيب بريسنيل كيمبيمبي لبقية الموسم بسبب إصابة في وتر العرقوب ، في حينيغيب سيرجيو راموس ونوردي موكيلي بسبب إصابات في ربلة الساق.

كان أحد الأمور الإيجابية الأسبوع الماضي هو عودة ماركينيوس من فترة قصيرة على الهامش ، ومن المقرر أن يخوض البرازيلي ظهوره رقم 400 مع باريس سان جيرمان في نهاية هذا الأسبوع.

عاد أشرف حكيمي أيضًا إلى التشكيلة الأساسية في مركز الظهير الأيمن في وقت مثالي ، مع غياب موكيلي حاليًا.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. دانيلو ، ماركينيوس ، بيتشيابو ؛ حكيمي ، فيتينا ، زائير إيمري ، ريناتو سانشيز ، نونو مينديز ؛ ميسي ، مبابي

يسافر باريس سان جيرمان ومديره المهاجم كريستوف جالتير جنوبًا لمواجهة نيس في دوريالدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت.

يتشبث مدرب باريس سان جيرمان بوظيفته بعد جولة مروعة أعادت منافسيهم على اللقب إلى المنافسة ، وهنا تجمع Sports Mole أخبار الفريق لكلا الناديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى