بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى بايرن ميونخ إلى البقاء على صدارة جدول الدوري الألماني قبل فترة التوقف الدولي بعد زيارة باير ليفركوزن يوم الأحد.

في غضون ذلك ، يمكن للمضيفين التقدم للمركز السابع بفوزهم اعتمادًا على النتائج في أماكن أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بعد فوزه على فيرينكفاروس 2-0 في المجر يوم الخميس ليحجز مكانه في ربع نهائي الدوري الأوروبي ، يعد ليفركوزن أحد فريقين ألمانيين فقط متبقين في البطولة الأوروبية هذا الموسم ، إلى جانب منافسه المقبلان.

ساهم فريمبونج في تحقيق هدفين في خمس مباريات مختلفة هذا الموسم ، بما في ذلك في ثلاث مناسبات منفصلة في روكروند – وكلاهما يمثل أعلى مستوى في الدوري.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم يلا شوت

لعب ألونسو في نفس الفريق الذي لا يزال نشطا مثل بايرن الخماسي كومان ومولر وجوشوا كيميش ومانويل نوير وسفين أولريتش ، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني.

تلقى ليفركوزن عددًا أكبر من الأهداف هذا الموسم بعد أن خسر الكرة أمام الخصم (ثمانية) وأكثر من الركلات الثابتة في روكروند ( ستة) أكثر من أي فريق آخر.

سجل ماني أحد أهدافه الستة في الدوري الألماني حتى الآن في المباراة العكسية ، لكنه يخوض حاليًا خمس مباريات في الدوري دون تسجيل أي أهداف.

سجل بايرن 47 هدفًا في الشوط الأول في الدوري الألماني في موسم 2022/23. فريقان آخران فقط لديهما هذا العدد الكبير خلال هذا الموسم (دورتموند ولايبزيغ برصيد 49).

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم بث مباشر يلا شوت

فاز الأبطال القياسيون في جميع مبارياتهم الخمس يوم الأحد حتى الآن هذا الموسم بمجموع 21-2.

على الرغم من البداية الكارثية للموسم تحت قيادة جيراردو سيوان قبل أن يتم استبدال المدرب السويسري بتشابي ألونسو في أكتوبر ، فإن دي فيركسيلف لم يخرج تمامًا من السباق من حيث تأمين التأهل لأوروبا عبر مركز في الدوري ، مع فوز أينتراخت فرانكفورت بست نقاط. منهم في المركز السادس.

ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن أولوية ألونسو من الآن وحتى نهاية الموسم من المرجح أن تكون في الدوري الأوروبي ، حيث يمثل التأهل التلقائي لدوري أبطال أوروبا جائزة هائلة للفائزين بالإضافة إلى الفوز بكأس لامع في حد ذاته. المنتصرون في اتحاد برلين في الجولة السابقة ، يونيون إس جي ، ينتظرون ليفركوزن في ربع النهائي.

في غضون ذلك ، سيستمتع لاعب خط الوسط السابق في بايرن ميونيخ بأول لقاء له ضد ناديه السابق كمدرب يوم الأحد ، مع الاختبار الضخم الذي يمثل فرصة مثالية للاسباني لإظهار أوراق اعتماده كواحد من أكثر المدربين الشباب الواعدين في كرة القدم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى