بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوغسبورغ بث مباشر يوتيوب بدون تقطيع

يسعى بايرن ميونيخ إلى البقاء على صدارة جدول الدوري الألماني عندما يستضيف أوغسبورغ على ملعب أليانز أرينا يوم السبت.

في غضون ذلك ، يمكن للزوار أن يتحركوا بفارق 11 نقطة عن منطقة الهبوط إذا تمكنوا من تحقيق مفاجأة كبيرة.

بعد فوزه على باريس سان جيرمان 2-0 مساء الأربعاء للوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا ، يجب أن يخوض بايرن مباراة نهاية الأسبوع مليئة بالثقة.

كسر إريك تشوبو- موتينج الجمود بعد مرور ساعة على فريقه السابق ، الذي كان هادئًا بشكل مفاجئ نظرًا لأنه كان يطارد بالفعل التعادل بعد خسارته في مباراة الذهاب 1-0 على ملعب بارك دي برينس ، قبل أن يختتم البديل سيرج جنابري الأمور مرتين . دقائق من الوقت.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم تويتر

نجا بايرن من رعب متأخر ضد شتوتجارت في المرة الأخيرة في البوندسليجا ليتخطى بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف في القمة ، مع أهداف من ماتيس دي ليخت وتشوبو موتينج بما يكفي لصد خصومهم على الرغم من تراجع خوان خوسيه بيريا. في وقت متأخر يوم.

مع عدم لعب دورتموند حتى وقت لاحق من يوم السبت حيث يواجه أعتى منافسيه شالكه في Revierderby ، يمكن لبايرن أن يطمئن على الأقل أسبوعًا آخر في القمة إذا تغلب على نظيره البافاري أوغسبورغ كما كان متوقعًا في وقت سابق بعد الظهر.

ومع ذلك ، بعد أن تغلب بالفعل على بايرن هذا الموسم ، سيقوم أوغسبورغ برحلة قصيرة إلى ميونيخ مليئة بالإيمان بأنه يمكنهم العودة إلى ديارهم بكل النقاط الثلاث باسمهم مرة أخرى.

جاء فوز إنريكو ماسن الأول على أرضه في النادي ضد بايرن في سبتمبر الماضي ، حيث كان هدف ميرغيم بيريشا في الشوط الثاني كافياً للفصل بين الفريقين على الرغم من الهجوم المتأخر من فريق جوليان ناجيلسمان حيث فشلوا في البحث. من أجل التعادل.

مشاهدة ماتش بايرن ميونخ اليوم بث مباشر

علاوة على ذلك ، حقق بايرن ميونخ فوزًا حاسمًا في المرة الأخيرة ليبتعد بثماني نقاط عن الثلاثية الأخيرة ، حيث سجل هدفي Dion Drena Beljo و Arne Maier بالقرب من بداية الشوطين ، مما أعطى فوز فريقهم على جانبي هدف Jens Stage في 2. -1 فوز على فيردر بريمن.

إحدى الملاحظات التحذيرية هي أن أوجسبورج قد حصل على نقطة واحدة فقط من آخر سبع رحلات خارج أرضه في الدوري ، بينما لم يفزوا في أليانز أرينا منذ مايو 2015 ، مما يشير إلى أن أمامهم مهمة ضخمة لتجنب الهزيمة. .

سيبقى بايرن بدون مانويل نوير ولوكاس هيرنانديز بسبب إصابات طويلة الأمد ، ومن غير المحتمل أن يتمكن أي من اللاعبين من اللعب مرة أخرى هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى