بث مباشر مباراة برشلونة الان.. مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بث مباشر يلا شوت

سيقدم برشلونة عرضًا لاتخاذ خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني عندما يستقبل أوساسونا المتأهل لكأس الملك أوساسونا في كامب نو مساء الثلاثاء.

ويتصدر الفريق الكتالوني الترتيب بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، فيما يحتل أوساسونا المركز الثامن بفارق خمس نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس.

وتعرض برشلونة لخسارة مفاجئة 2-1 أمام رايو فاليكانو الأسبوع الماضي لكنه تمكن من العودة إلى طريق الانتصارات يوم السبت مسجلا فوزا 4-صفر على ريال بيتيس في كامب نو.

لم تكن الليلة إيجابية فقط من حيث النتيجة ، بل كانت هناك أيضًا عودة من الإصابة لأندرياس كريستنسن وعثمان ديمبيلي ، في حين تم تسليم أول ظهور للفريق الأول إلى لامين يامال ، حيث أصبح اللاعب البالغ من العمر 15 عامًا أصغر لاعب في النادي- من أي وقت مضى مع نزهة متأخرة من مقاعد البدلاء.

ويملك فريق تشافي 79 نقطة من 32 مباراة بالدوري هذا الموسم ، مما جعلهم يتقدمون بفارق 11 نقطة على ريال مدريد صاحب المركز الثاني في نفس عدد المباريات ، لذلك فقط تحول غير عادي للأحداث سيمنع برشلونة من الفوز بالدوري هذا. موسم.

عانى الفريق الكتالوني من خيبة أمل كبيرة في نصف نهائي كأس الملك ، بينما فشل في الخروج من مجموعته في دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام مانشستر يونايتد في دور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.

سيُنظر إلى استعادة اللقب من ريال مدريد على أنها لحظة إيجابية كبيرة وتاريخية لتشافي ، ومع ذلك ، فإن فوزًا آخر مساء الثلاثاء سيقترب منه خطوة أخرى.

سيقدم برشلونة عرضًا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على أوساسونا ، لكن لوس روخيلوس حقق مؤخرًا فوزًا في كامب نو باسمه ، مسجلاً انتصارًا 2-1 في الملعب الشهير في يوليو 2020

ألمح مديرهم ، Jagoba Arrasate ، إلى أنه لن يذهب مع فريقه الأقوى للحفاظ على أهم لاعبيه في نهائي الكأس ، لكنه تحدى الاحتياط الذين سيحصلون على فرصة ضد برشلونة لكسب دقائق ضد مدريد بأداء رائع. في كامب نو.

لذا حتى لو تم إضعافهم من وجهة نظر الموهبة ، فسيظل أوساسونا جائعًا جدًا ومستعدًا جيدًا لجعل الحياة صعبة قدر الإمكان على البلوجرانا . لا يمكن أن يأخذ برشلونة هذا الأمر كأمر مسلم به ويجب أن يكون جادًا ومحترفًا من القفزة ، ويتوقع تحديًا صعبًا والارتقاء إلى مستوى المناسبة لتحقيق فوز آخر واللعب بشكل جيد مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى