بث مباشر مباراة برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

قبل مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يغيب مانشستر يونايتد عن الثنائي الموقوف ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتسر عندما يسافرون إلى كامب نو لمواجهة برشلونة في مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي يوم الخميس.

حصل مارتينيز على ثلاث بطاقات صفراء خلال دور المجموعات ، بينما حصل سابيتزر المعار في يناير على ثلاثة إنذارات مع بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا ، وسيخضع كلا اللاعبين الآن للإيقاف الفردي من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم يتعين على الشياطين الحمر أيضًا التأقلم بدون إصابة خمسة لاعبين من بينهم كريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك ، اللذين غابا عن الملاعب بسبب مشاكل في الكاحل والركبة.

وغاب أنطوني عن المباريات الأخيرة ضد ليدز يونايتد بسبب إصابة طفيفة في الساق ، لكن الجناح البرازيلي قد يعود إلى الفريق هذا الأسبوع.

بث مباشر مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم يلا شوت لايف

غاب كل من أنتوني مارتيال (الورك) وسكوت مكتوميناي (العضلات) وأنتوني (الساق) عن الفوز 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد يوم الأحد ، ولم يتم تضمين الثلاثي في​​تشكيلة إريك تن هاج المكونة من 22 لاعباً. كاتالونيا.

أمام الحارس ديفيد دي خيا ، يمكن أن يعود قلب الدفاع رافائيل فاران إلى التشكيلة الأساسية على حساب هاري ماجواير بعد مشاهدته من مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة ، لينضم إلى ديوغو دالوت ولوك شو وتيريل مالاسيا في مركز الدفاع. .

غاب كاسيميرو عن آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإيقاف ، لكن البرازيلي – غريم برشلونة سابقًا ريال مدريد إلى جانب فاران – متاح للاختيار يوم الخميس ومن المتوقع أن ينضم إلى مواطنه فريد في وسط الملعب على حساب سابيتسر.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

حصل جادون سانشو على أول مشاركة له مع مانشستر يونايتد منذ 19 أكتوبر في الفوز على ليدز نهاية الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يحتفظ الجناح بمكانه على الجهة اليمنى ، في حين يستعد برونو فرنانديز وماركوس راشفورد أيضًا للبدء من جديد خلف المهاجم ووت . ويجهورست .

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. دالوت ، فاران ، شو ، مالاسيا ؛ كاسيميرو ، فريد ؛ سانشو ، فرنانديز ، راشفورد ؛ ويجهورست.

عانى أنتوني مارسيال من إصابات متعددة هذا الموسم وغاب عن الملاعب حاليًا بسبب مشكلة في الفخذ، مما يعني أنه من غير المرجح أن يشارك في مواجهة برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى