بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

بعد فوز حاسم في الكلاسيكو، عاد برشلونة إلى دياره متطلعًا إلى العودة إلى طرق الانتصارات في الدوري ضد خصم يائس وموهوب.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر جول العرب، بعد فوز معنويات معنوية في الكلاسيكو في ذهاب نصف نهائي كأس الملك ، عاد برشلونة إلى اللعب بمباراة حاسمة في الدوري الأسباني على أرضه حيث يستقبل فالنسيا في ملعب Greatest على الأرض بعد ظهر يوم الأحد.

كان البلوغرانا في حاجة ماسة إلى الفوز في البرنابيو بعد هزيمتين قاسيتين الأسبوع الماضي ، والقيام بذلك مع دفاعهم بينما يفقدون أفضل ثلاثة لاعبين مهاجمين كان في الواقع أكثر تشجيعًا وإثارة للإعجاب من رد الفعل العام.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم يلا شوت

أظهر برشلونة جانبًا منهم مفقودًا لفترة طويلة وأصبح حقًا هوية فريق Xavi Hernández خلال العام الماضي: قد لا يلعبون جيدًا ، لكنهم سيقاتلون من أجل كل شبر ولن يستسلموا. هذا موقف مهم يجب اتباعه خلال فترة صعبة من النتائج والإصابات ، وسيساعد برشلونة في النهاية في المستقبل حيث يصبح الفريق أكثر صحة وقوة وأكثر موهبة.

اهداف مباراه ليفربول اليوم تويتر.. فيديو ملخص اهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم يوتيوب.. اهداف ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 7-صفر

الانتصار في مدريد أعاد الثقة وسمح للفريق بخوض ثلاث مباريات ضخمة في الدوري بضغط وقلق أقل. سيقطع الأسبوعان المقبلان شوطًا طويلاً في تحديد لقب البلوغرانا ، الذي سيواجه فالنسيا يوم الأحد ، ثم يسافر إلى سان ماميس للقاء أتلتيك بيلباو والعودة إلى الوطن لخوض مباراة الكلاسيكو العملاقة في المباراة النهائية قبل فترة التوقف الدولي.

الحفاظ على تقدمهم المكون من سبع نقاط في صدارة الجدول قبل أن تتاح لهم فرصة زيادة تلك الفجوة في المواجهة وجهاً لوجه مع أكبر منافسيهم في الأولوية الرئيسية في المباراتين القادمتين ، ولا يمكنهم تحمل ذلك. ارتكاب أي أخطاء خاصة مع وجود هامش أصغر بكثير للخطأ بسبب الإصابات التي لحقت بأفضل لاعبيهم.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم يوتيوب 

 ديمبيلي وجافي الموقوف هذه المباراة ، لكن الخبر السار هو أن برشلونة يواجه فريق فالنسيا الموجود في منطقة الهبوط ويفتقد ستة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة ، بما في ذلك أفضل لاعب في الظهير الأيسر خوسيه. غايا وأفضل مهاجمهم في إدينسون كافاني.

لقد خسروا خمسة على التوالي في الدوري قبل فوز قبيح على ريال سوسيداد الأسبوع الماضي ، وجاءوا إلى كامب نو محاولين ببساطة البقاء على قيد الحياة وأداء معجزة بدون أفضل لاعبيهم. هذا ليس فالنسيا في السنوات السابقة ، والأندية الكبيرة في معارك الهبوط تتعرض لضغط أكبر من الفرق التي اعتادت على القاع كل موسم.

برشلونة مرشح كبير حتى مع غياب أربعة لاعبين أساسيين ، ويجب عليهم العودة إلى طرق الفوز في الدوري والضغط على ريال مدريد حتى لا يفقدوا أي نقاط في رحلتهم الصعبة إلى ريال بيتيس. إنه أمر لا بد منه ، ويجب أن يكون أداءً جيدًا ، ويجب أن يكون برشلونة جادًا ومحترفًا منذ البداية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى