بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتك بلباو اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسافر برشلونة إلى الجحيم متطلعًا للحفاظ على تقدمه المريح قبل الكلاسيكو بعد فوز صعب على فالنسيا وأسبوع كامل نادر من الراحة والتدريب في كاتالونيا الجميلة.

عاد برشلونة إلى اللعب لإجراء اختبار حاسم في الدوري الإسباني أثناء سفرهم إلى الجحيم ، المعروف أيضًا باسم كاتدرائية سان ماميس ، لمواجهة إرنستو فالفيردي. أتلتيك بلباو ليلة الأحد في فوتبول .

جاء برشلونة إلى هذه المباراة بفارق ست نقاط على قمة الجدول بفضل فوز ريال مدريد على إسبانيول يوم السبت ، مما يضغط على البلوجرانا للرد واستعادة فارق تسع نقاط.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

يقام الكلاسيكو المحتمل الذي يحسم اللقب في كامب نو الأسبوع المقبل ، ويمكن أن يدخل برشلونة فترة الاستراحة الدولية بفارق 12 نقطة مع 12 مباراة ليحقق اللقب إلى حد كبير إذا فاز في الجولتين التاليتين.

من المستحيل ألا تفكر في مواجهة الأسبوع المقبل كمشجع ، ويجب على اللاعبين أيضًا التفكير في الكلاسيكو عند الاقتراب من مواجهة أتلتيك.

الفرصة الوحيدة لإخراج ريال مدريد فعليًا من السباق على اللقب الأسبوع المقبل هي الفوز يوم الأحد والحصول على كل الثقة في العالم جنبًا إلى جنب مع تقدم تسع نقاط في أكبر مباراة هذا الموسم.

يحتاج برشلونة حقًا إلى كل الحوافز التي يمكنهم الحصول عليها لمواجهة أتليتيك في سان ماميس . حتى أولئك الذين كانوا فقط من مشجعي برشلونة لفترة قصيرة من الزمن يعرفون بالفعل مدى قسوة اللعب في بلباو ومواجهة ليس فقط فريقًا قويًا وقويًا للغاية ، ولكن أيضًا مواجهة ما هو دون أدنى شك.

بث مباشر مباراة برشلونة واتلتك بلباو يلا شوت

أفضل جمهور في كرة القدم الإسبانية ، وهو ما يدفع فريقهم لتحقيق مستوى من الشدة والعاطفة لا يمكن أن يصل إليه سوى عدد قليل جدًا من الفرق في أي ملعب على وجه الأرض.

يمكن أن أتهم أحيانًا بأن أكون شديد الاحترام للخصوم ، لكن لا يوجد مبالغة هنا. تعتبر سان ماميس حقًا جحيمًا لأي شخص يجرؤ على زيارته هناك ، وكل وقت اللعب البالغ 5400 ثانية مهم. لا يأخذ أتليتيك مباراة فاصلة ويبذل قصارى جهده لخنق خصومه وجلب الجماهير إلى المباراة منذ صافرة البداية ، ولديهم الكثير من المواهب الهجومية التي لعبت معًا لسنوات عديدة ويمكن أن تسبب أي مشاكل للفريق .

هذه لعبة بالغة الأهمية وتحديًا هائلاً لفريق برشلونة الذي يفصل بين فوزين فقط من أن يصبح المرشح الأوفر حظًا. لا يمكنهم تحمل خطأ واحد ويجب عليهم الاستفادة من أسبوع كامل من الاستعداد لمطابقة كثافة أتليتيك وإخراج الجماهير منه بطريقة ما. وقال أسهل من القيام به على الرغم من.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى