بث مباشر مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر يلا شوت لايف

يتطلع برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى تمديد مسيرته في دوري الدرجة الأولى الذي لم يهزم فيه إلى ثماني مباريات عندما يسافر إلى إستاد فاليكانو لمواجهة رايو فاليكانو مساء الأربعاء.

في غضون ذلك ، يسعى الزوار للعودة إلى طرق الفوز بينما يحاولون البقاء في هذا المزيج لتأمين مكان في أوروبا للموسم المقبل.

بعد إنهاء ثماني مباريات بدون انتصارات بفوزه 2-1 على أرضه على أوساسونا ، تكبد رايو فاليكانو هزيمته العاشرة في الدوري الإسباني هذا الموسم على يد ريال سوسيداد نهاية الأسبوع الماضي ، حيث خسر 2-1 في سان سيباستيان.

افتتح لوس فرانجيروجوس التسجيل بفضل تسديدة في الدقيقة 57 من إيسي بالازون ، لكن سوسيداد أعاد التعادل بعد دقيقتين فقط من خلال ألكسندر سورلوث قبل أن يكمل هدف فلوريان ليجون في مرماه قبل نهاية المباراة بتسع دقائق من عودة أصحاب الأرض.

كان فريق أندوني إيراولا يمثل تحديًا لإنهاء الستة الأوائل في وقت سابق من هذا العام ، وفي حين أن الآمال في التأهل لأوروبا لا تزال قائمة ، فقد أدى تراجع مستواهم خلال الأشهر القليلة الماضية إلى تراجعهم إلى تسع نقاط في جدول الدوري الإسباني ، متأخرين بسبع نقاط . فياريال في المركز السادس.

ومع ذلك ، لا يزال رايو في طريقه للتقدم في المركز الثاني عشر في الموسم الماضي وإما أن يحرز أعلى مركز له في الدوري الإسباني في المركز الثامن في الموسم الماضي أو أن يتحسن في موسم 2012-2013 ، بفارق نقطة واحدة فقط عن أوساسونا في المركز الثامن.

سيكون لوس فرانجيروجوس متفائلاً بالخروج بنتيجة إيجابية يوم الأربعاء حيث لم يخسر في المواجهات الثلاثة الأخيرة مع برشلونة ، مع انتصارات متتالية 1-0 في الموسم الماضي تليها التعادل السلبي في كامب نو في أغسطس.

أنهى برشلونة سلسلة من الخسارة في ثلاث مباريات دون أن يسجل أي أهداف في جميع المسابقات عندما حقق فوزًا ضئيلًا 1-0 على أرضه على أتلتيكو مدريد في نهاية الأسبوع الماضي.

سجل فيران توريس هدفه الأول في كامب نو منذ أكتوبر والهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول لمساعدة العملاق الكاتالوني في تحقيق فوزه الرابع والعشرين في الدوري الإسباني في الموسم – وهو أعلى حصيلة انتصارات في الدوري بعد 30 مباراة منذ ذلك الحين. 2015-16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى