هدف مباراة بلجيكا وكندا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم

مباراة بلجيكا ضد كندا تعد هذه أول مشاركة لمنتخب كندا في كأس العالم FIFA للرجال منذ المكسيك 1986 حيث يمكن مشاهدة مباراة بلجيكا اليوم بث مباشر في كأس العالم قطر 2022 التي تلعب اليوم في افتتاح مشوار بلجيكا المصنف الثاني عالميا في مونديال قطر.

ويترقب الكثير من عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا بث مباشر خاصة بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها منتخب بلجيكا ضد منافسه مصر في المباراة الودية التي لعبت استعدادا لمباريات كأس العالم قطر 2022.

وفشل منتخب مصر بقيادة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل إلى مونديال قطر 2022، واليوم تلعب مباراة بلجيكا وكندا وذلك بعدما تأهلت كندا إلى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ بعد فوزها في الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم FIFA .

بث مباشر مباراة بلجيكا وكندا اليوم في كأس العالم 2022

كما تصدرت قائمة الدول الثماني بتسجيل 23 هدفاً واستقبلت شباكها سبعة أهداف فقط. خلال 20 مباراة من جميع الجولات الثلاث من تصفيات كأس العالم FIFA ، سجلت كندا 14 فوزًا وتعادلين بتسجيل 54 هدفًا ، و 12 ورقة نظيفة ، واستقبلت شباكها ثمانية أهداف فقط.

وقبل مباراة بلجيكا اليوم بث مباشر كندا فإن الطريق كان واضحًا لستيفن فيتوريا. كان يعلم أن مصيره هو أن يكون لاعب كرة قدم محترفًا. كان الطفل الكندي مصممًا على تحقيق أحلامه وفهم العمل الشاق الذي سيتطلبه.

قال فيتوريا: “كانت لدي دائمًا تلك العقلية التي يجب أن تعمل بطريقة أو بأخرى”. “لقد كان حلما واضحا جدا.”

أنتج تصميم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا مسيرة احترافية طويلة في لعب كرة القدم الأوروبية ، وخاصة في المستويات العليا من هرم كرة القدم البرتغالي. لعب مع GD Tourizense و SC Olhanense و SC Covilhã خلال الأيام الأولى من حياته المهنية عندما كان على سبيل الإعارة من العملاق البرتغالي FC Porto ، ولا سيما الفوز بلقب Segunda Liga مع SC Olhanense في 2008-09.

بث مباشر شاهد الآن مباراة بلجيكا وكندا كأس العالم 2022

ثم انتقل فيتوريا إلى جي دي إستوريل برايا قبل موسم 2010-11 وفاز بلقب الدوري الثاني في 2011-12 ، وهذه المرة انضم إلى النادي في ترقيته إلى أعلى دوري في البرتغال. من المركز الخامس في 2012-13 ، ساعد جي دي إستوريل برايا في التأهل لتصفيات الدوري الأوروبي ، انتقل إلى إس إل بنفيكا.

يعتقد فيتوريا أن إنجازاته ممكنة لأي شخص يؤمن ويرغب في وضع العمل فيها.

قال فيتوريا: “إذا قبلت المسؤولية التي تأتي معها – العمل الجاد والتفاني ووضعت عقلك حقًا ، فهذا هو الوقت الذي تتحقق فيه الأحلام”. “لا تدع أي شخص يخبرك أن هذا غير ممكن لأنه أكثر مما هو ممكن وهذه هي حقيقتنا الصادقة.”

على المستوى الدولي ، مثل فيتوريا البرتغال كشباب قبل أن يغير الاتحادات الوطنية لتمثيل كندا في عام 2016. بعد مساعدة كندا في الوصول إلى ربع النهائي في كأس الكونكاكاف الذهبية 2017 ، تلقى أول مكالمة له تحت قيادة المدير الجديد جون هيردمان في سبتمبر 2019 من أجل دوري أمم الكونكاكاف ولعب بعد ذلك أول مباراة له على أرضه مع كندا في ملعب بي إم أو فيلد في تورنتو.

تشبه رحلة فيتوريا عودة كندا لكرة القدم التي استمرت 36 عامًا إلى كأس العالم FIFA للرجال ، وهي مقارنة مذهلة لا يمكن تجاهلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى