بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر اليوم بث مباشر يلا شوت

يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر اليوم كان هناك القليل من الحركة في غرفة العلاج في توتنهام مؤخرًا ، حيث ظل كل من رودريجو بنتانكور وإيف بيسوما وهوجو لوريس وريان سيسينيون على الهامش ، وخضع الأول الآن لعملية جراحية ناجحة بسبب تمزق الرباط الصليبي الأمامي – ومن المحتمل أن يجعله غير متاح حتى نوفمبر .

استمر قوس الاسترداد لإيمرسون في ديربي لندن نهاية الأسبوع الماضي ، وبالتالي يجب على البرازيلي الاستمرار في صد بيدرو بورو في مركز الظهير الأيمن ، بينما يجب على أوليفر سكيب أن يفوز بالمعركة ليشارك بيير إميل هوجبيرج في المركز.

أدى استخدام بن ديفيز في منطقة الظهير الأيسر أيضًا إلى تحقيق أرباح ستيليني ضد وست هام ، وبعد أن سجل هدفًا من مقاعد البدلاء للمرة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، يمكن لسون – الذي لم يكن 100٪ قبل مباراة الأحد الماضي – نتوقع تهجير ريتشارليسون على الفور .

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر اليوم مباشرة

في غضون ذلك ، طغت إصابة سيزار أزبيليكويتا الخطيرة على نتيجة مباراة تشيلسي مع ساوثهامبتون ، لكن الإسباني خرج الآن من المستشفى وهو يتعافى في المنزل.

لن يتم النظر في كانتي لدقائق حتى الآن ، ولكن من المتوقع أن يفكر بوتر في إجراء تعديلات مهمة في كلتا الحالتين ، حيث سيعود ميخايلو مودريك ورحيم سترلينج وكاي هافرتز إلى الثلث الأخير ، بينما يجب أن يكون تياجو سيلفا وريس جيمس لائقين بما يكفي للبدء في الخلف أيضًا.

تزداد الدعوات من بعض أقسام قاعدة مشجعي تشيلسي لمنح جراهام بوتر الحذاء بصوت أعلى وأعلى بعد الخسارة البائسة في نهاية الأسبوع الماضي 1-0 أمام ساوثهامبتون ، لكن هذه المطالب لا تزال تلقى آذانًا صماء حيث يحتفظ مجلس بلوز بثقته في الانكليزي تحت النار.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبر  بث مباشر

اعتمد ساوثهامبتون على ركلة حرة مباشرة من جيمس وارد براوز لإنجاز المهمة في ملعب ستامفورد بريدج ، مما أدى إلى صيحات الاستهجان من الجماهير المحلية التي يمكن سماعها في جميع أنحاء العاصمة في صافرة التفرغ. .

مباراة رابعة بدون فوز في دوري الدرجة الأولى تركت تشيلسي غارقًا في غموض منتصف الجدول في المركز العاشر – أسوأ بمقدار 11 نقطة من منافسهم القادم – لكن يقال إن تود بوهلي لا يزال يواصل دعم بوتر ، حتى لو لم يفعل بعض أعضاء المجلس ذلك. شاركه مشاعره.

ومع ذلك ، يمكن للاعب الإنجليزي أن يتباهى فقط بثلاثة انتصارات تافهة من آخر 16 مباراة له مع البلوز ، والذي لا يستطيع الصعود في التصنيف الأعلى بغض النظر عما سيحدث في نهاية هذا الأسبوع ، وسجل ثلاثة أهداف فقط في آخر تسع مباريات في جميع البطولات. هو ببساطة غير مقبول لنادي من عيار تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى