بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وآرسنال بث مباشر يلا شوت

سجل سيزار أزبيليكويتا العائد هدفًا خاصًا باسمه في الدقيقة 37 ، ومع ظهور الإسراف برأسه القبيح لتشيلسي مرة أخرى ، استغل بريان مبيومو الهدف الثاني جيدًا للنحل قبل 12 دقيقة من النهاية ، والمركز الثاني عشر هو بشكل مناسب حيث يجد فريق لامبارد نفسه الآن.

قفز كريستال بالاس على منافسه اللندني يوم السبت بفضل فوزه 4-3 على وست هام ، تاركًا تشيلسي على بعد 10 نقاط فقط من منطقة الهبوط وما زال – بشكل لا يصدق – معرضًا لخطر النزول إلى البطولة. كما أنه من المستحيل رياضيًا أن يتحدى البلوز للمراكز الأربعة الأولى ، لكن تلك السفينة أبحرت منذ بعض الوقت.

بينما يُقال إن فريق البلوز متحمس للتعيين الوشيك لماوريسيو بوكيتينو كمدير جديد لهم ، يخرج لامبارد لتجنب جزء من التاريخ غير المرغوب فيه في الإمارات ، حيث ستكون الهزيمة بمثابة خسارة 20 للموسم للمرة الأولى. في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز لتشيلسي – عانوا آخر مرة من الضربات في 1987-88.

الآن لم يحقق أي فوز في ثماني مباريات متتالية منذ أن حقق جراهام بوتر انتصارًا 3-1 على ليستر سيتي في مارس / آذار ، ولدى تشيلسي هدف واحد فقط باسمه منذ عودة لامبارد إلى الوطن – تسديدة كونور غالاغر المنحرفة أمام برايتون – وواحد فقط من آخر 10 أهداف. انتهت مباريات الدوري الممتاز خارج أرضه بالفوز.

أدى إنهاء غابرييل ماجالهايس إلى دفع أرسنال للفوز 1-0 على ملعب ستامفورد بريدج في وقت سابق من هذا الموسم ، بعد أكثر من عام من فوز روميلو لوكاكو بالبلوز 2-0 في الإمارات في أغسطس 2021 – عرض مماثل من جونر بيير السابق. -لم يكن إيمريك أوباميانج يغيب عن المعجبين المسافرين هنا.

كما أن مخاوف اللاعبين الأساسيين من الإصابة المبكرة تزعج تشيلسي ، الذي فقد ماسون ماونت وريس جيمس خلال الفترة المتبقية من الموسم بسبب مشاكل في الحوض وأوتار الركبة، في حين يواجه مارك كوكوريلا أيضًا أسبوعين خارج نطاق اهتمامه.

كاليدو كوليبالي (أوتار الركبة) ، أرماندو بروجا (الركبة) وحارس المرمى العكسي ماركوس بيتينيلي (غير محدد) يبقي الفريق الثلاثي في ​​المستوصف ، بينما كاي هافرتز (الركبة) سيحتاج لمرة واحدة ، لكن المهاجم يجب أن يتم تمريره لائقاً لـ دربي.

في حالة منح هافرتز الضوء الأخضر للعودة إلى الهجوم ، يجب على أوباميانغ – الذي من المؤكد أنه سيتعرض لاستقبال فاتر – أن يقبل مكانًا على مقاعد البدلاء مرة أخرى ، حيث يحاول جواو فيليكس أيضًا ضخ بعض الحياة في هجوم تشيلسي الخاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى