بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

يستضيف أرسنال منافسه اللندني تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم ، مما يتطلب الفوز لإعادة إشعال آماله في اللقب.

قد يتعزز تشيلسي بعودة كاي هافرتز إلى مباراة ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء مع أرسنال على استاد الإمارات.

يجري فرانك لامبارد تغييرين على التشكيلة الأساسية التي استخدمها في الخسارة أمام برينتفورد.

وغاب المهاجم الألماني عن خسارة الأسبوع الماضي 2-0 أمام برينتفورد بسبب قلق في الركبة ، لكن المدرب فرانك لامبارد واثق من أن مشكلته لن تؤثر على مشاركته هذا الأسبوع.

لن يكون لدى كاليدو كوليبالي فرصة للتعافي من إصابة في أوتار الركبة ، في حين أن كل من أرماندو بروجا (الركبة) وماسون ماونت (الحوض) ومارك كوكوريلا (الفخذ) وريس جيمس (أوتار الركبة) غائبون أيضًا.

حارس المرمى الاحتياطي ماركوس بيتينيلي في طريقه أيضًا من مشكلة غير محددة ، لكن كيبا أريزابالاجا يظل بلا منازع رقم واحد لامبارد على إدوارد ميندي في الوقت الحالي.

شهدت نزهة كابوسية لـ Cesar Azpilicueta ضد Brentford أن الإسباني يسجل هدفًا في مرماه قبل أن يخرج في الشوط الأول ، وقد يؤدي التغيير في الشكل إلى تفضيل Trevoh Chalobah في مركز الظهير الأيمن.

من المحتمل أن يكمل تياجو سيلفا ، ويسلي فوفانا ، وبن تشيلويل حارسًا خلفيًا مكونًا من أربعة رجال إذا كان هذا هو الحال ، في حين أن نجولو كانتي وإنزو فرنانديز يتأخرون في بداية خط الوسط.

سيتنافس كونور غالاغر وماتيو كوفاسيتش وجهاً لوجه على المركز الأخير في غرفة المحرك ، وبينما لم يغط أي منهما نفسه في المجد ضد برينتفورد ، فإن الأول – الذي سجل الهدف الوحيد في حقبة لامبارد الثانية حتى الآن – قد يتفوق عليه. .

يجب أن يغري لامبارد ببعض التعديلات الهجومية مع جواو فيليكس وهافرتز العائد ، لكن من المرجح أن يبدأ بيير إيمريك أوباميانج على مقاعد البدلاء أمام ناديه القديم حيث يحتل رحيم سترلينج مكانه.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ شالوبة ، سيلفا ، فوفانا ، تشيلويل ؛ فرنانديز ، كانتي ، غالاغر ؛ فيليكس ، هافرتز ، سترلينج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى