بث مباشر مباراة تشيلسي والريال.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

وصل تشيلسي إلى الأدوار الإقصائية بتصدره ترتيب المجموعة الخامسة متقدما على ميلان وسالزبورج ودينامو زغرب. ثم استداروا في مباراة دور الـ16 أمام بوروسيا دورتموند ليبلغوا ربع النهائي ، وخسروا مباراة الذهاب 1-0 في ألمانيا ، لكنهم فازوا 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج في مباراة الإياب بفضل أهداف رحيم سترلينج و a. عقوبة كاي هافرتز.

فاز ريال مدريد بمرحلة المجموعات متقدماً على آر بي لايبزيغ وشاختار دونيتسك وسلتيك. ثم تأهلوا إلى دور الثمانية بفوز مؤكد في دور الـ16 على ليفربول – تكرارًا لنهائي العام الماضي – حيث فازوا بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين ، بما في ذلك الفوز 5-2 على ملعب أنفيلد في مباراة الذهاب.

مشاكل تشيلسي أمام المرمى تنذر بالخطر. لقد سجلوا مرة واحدة فقط في مبارياتهم الخمس الأخيرة في جميع المسابقات ، وهو أمر من الواضح أنه سيحتاج إلى تغيير إذا كان لديهم أي أمل في التقدم في هذه المواجهة.

لم يتألق أي شخص من الناحية الهجومية لتشيلسي طوال الموسم حقًا ، ولكن من المحتمل أن يُعهد إلى كاي هافرتز لقيادة خط تشيلسي. غاب الدولي الألماني عن مباراة تشيلسي في نهاية الأسبوع ضد برايتون بسبب إصابة طفيفة في الركبة ، لكن لامبارد قال إنه يجب أن يكون جيدًا في هذه المباراة.

يبدو أنه لا يوجد توقف كريم بنزيمة في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، خاصة ضد المعارضين الإنجليز. جاء آخر 11 هدفًا سجله بنزيمة في دوري أبطال أوروبا ضد فرق إنجليزية ، بينما كان آخر 14 هدفًا له في مراحل خروج المغلوب من المسابقة ، وهي أطول مسافة سجلها لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا. سجل بنزيمة 14 هدفاً وصنع هدفين لريال مدريد في آخر تسع مباريات له في مراحل خروج المغلوب.

تشيلسي : كيبا أريزابالاجا ، ماركوس بيتينيلي ، إدوارد ميندي ، لوكاس بيرجستروم * ، تياجو سيلفا ، تريفو تشالوبا ، بن تشيلويل ، ريس جيمس ، كاليدو كوليبالي ، سيزار أزبيليكويتا ، مارك كوكوريلا ، ويسلي فوفانا ، إنزو فيرنانديز ، كريستيانجوفا. بوليشيتش ، رحيم سترلينج ، ماسون ماونت ، دانيس زكريا ، حكيم زييش ، كونور غالاغر ، كاي هافرتز ، كارني تشوكويميكا ، تشارلي ويبستر * ، لويس هول * ، جون فيليكس ، روبن لوفتوس-تشيك ، ميخايلو مودريك ، أرماندو بروجا *.

ريال مدريد : تيبو كورتوا ، أندري لونين ، لويس لوبيز ، دييجو بينيرو ، داني كارفاخال ، إيدر ميليتاو ، ديفيد برايس ، خيسوس فاليجو ، ناتشو ، ألفارو أودريوزولا ، أنطونيو روديجر ، فيرلاند ميندي ، رافائيل أوبرادور ، رافا مارين ألفارو كاريلو ، فينيسيوس توبياس ، مارين ألفارو كاريلو ، فينيسيوس توبياس. ، توني كروس ، لوكا مودريتش ، إدواردو كامافينجا ، فيديريكو فالفيردي ، لوكاس فاسكويز ، أوريلين تشواميني ، داني سيبالوس ، ماريو مارتن ، كارلوس دوتور ، سيرجيو أريباس ، بيتر ، أوسكار أراندا * ، نيكولاس بيس * ، إيدن هازارد ، كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو ، ماريانو دياز ، إيكر برافو ، ألفارو رودريغيز *.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى