بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر يلا شوت

سيحاول ريال مدريد التعافي من هزيمته في منتصف الأسبوع أمام جيرونا عندما يستأنف مشواره في الدوري الإسباني على أرضه أمام ألميريا مساء السبت.

ويبقى لوس بلانكوس في المركز الثاني بالجدول بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر في نفس العدد من المباريات (31) بينما يحتل الميريا المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط يدخل النهائي على التوالي.

شهد ريال مدريد انتهاء مسيرة انتصاراته الأربع في جميع المسابقات مساء الثلاثاء عندما خسر 4-2 أمام جيرونا. سجل فالنتين كاستيلانوس جميع الأهداف الأربعة لصاحب الأرض خلال أداء مذهل ، حيث خسر لوس بلانكوس للمرة السادسة في الدوري هذا الموسم.

لقد خسر فريق كارلو أنشيلوتي بالفعل ثلاثًا من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني ، مما يعني أنهم لم يتمكنوا من تقليص الفارق مع برشلونة في القمة على الرغم من تذبذب الفريق الكتالوني أيضًا.

لا يزال ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ، لكنه يتقدم بنقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث و 11 خلف برشلونة ، فيما يحتل فريق تشافي موقع الصدارة في صدارة الدوري.

لا يزال من الممكن أن تكون نهاية ناجحة للغاية للموسم بالنسبة لعمالقة العاصمة ، وهم يقاتلون من أجل لقبين ، حيث تقام المباراة النهائية لكأس الملك ضد أوساسونا في 6 مايو ، قبل مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي. دوري ابطال اوروبا.

سيرغب أنشيلوتي في اجتياز المباراتين القادمتين في الدوري ضد ألميريا وريال سوسيداد دون مواجهة أي مشاكل جديدة في اللياقة البدنية ، وسيتطلع ريال مدريد إلى تحقيق الثنائية على ألميريا هذا الموسم ، بعد أن خرج بنتيجة 2-1 عندما كان الفريقان. أبواق مغلقة للتثبيت العكسي في أغسطس الماضي.

عزز ألميريا آماله في البقاء على قيد الحياة مساء الأربعاء بتسجيل فوزه 2-1 على مضيفه خيتافي ، حيث سجل لويس سواريز ثنائية لضيف كوليسيوم ألفونسو بيريز.

ويحتل فريق روبي الآن المركز الخامس عشر في الجدول بفارق ثلاث نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثامن عشر ، وسيكون من الرائع أن نرى كيف تجري معركة الهبوط خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى