بث مباشر مباراة ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشتسر سيتي بث مباشر الآن

يواجه ريال مدريد العديد من التهديدات لدفاع مانشستر سيتي. بالطبع ، سيتذكرون المشاكل التي سببها رودريجو وكريم بنزيمة في مباراة نصف النهائي الموسم الماضي ، لكن يمكن القول إن التهديد الأكبر الذي يواجههم مساء الثلاثاء سيكون مجموعة المهارات الاستثنائية للمهاجم فينيسيوس جونيور.

فييني جونيور هو لاعب الدوري الأسباني الرائد في جميع المسابقات هذا الموسم من حيث تمريراته الحاسمة (19) ، والفرص التي تم إنشاؤها (101) وإجمالي عدد الأهداف (41 – 22 هدفًا ، و 19 تمريرة حاسمة). في الواقع ، 100 من فرصه الـ 101 التي تم إنشاؤها جاءت من اللعب المفتوح ، مما يدل على مدى خطورته على فرص مانشستر سيتي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخيط الرئيسي لقوسه هو قدرته على الركض بسرعة مع الكرة عند قدميه ويبدو أنه يتخطى الخصوم بسهولة. في جميع المسابقات في 2022-23 ، لم يشارك أي لاعب في أحد أفضل خمسة أندية في الدوري الأوروبي في تسديدات بعد حمل الكرة أكثر من البرازيلي في ريال مدريد.

لقد حاول 59 تسديدة وخلق فرصًا لزملائه في الفريق في 51 مناسبة بعد حمل الكرة هذا الموسم ، في حين أن إجماليه البالغ 110 هو أكثر بـ 24 من أقرب منافسيه رافائيل لياو في ميلانو (86).

سجل فينيسيوس جونيور هدفًا أو صنعه في كل مباراة من مبارياته التسع الأخيرة (تسعة تمريرات حاسمة ، ثلاثة أهداف) ، بينما كان يشارك في هدف في كل من آخر 10 مباريات مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (سبعة أهداف) وخمس تمريرات).

يا له من موسم أول مثير للسخرية في مانشستر سيتي إرلينج هالاند. وأحرز المهاجم 51 هدفًا في 46 مباراة رسمية في 2022-23 ، أي أكثر بـ 15 هدفًا من أي لاعب آخر لنادي ضمن أفضل خمس بطولات أوروبية هذا الموسم. لقد سجل هدفًا كل 70 دقيقة في جميع المسابقات ، وسيأمل مان سيتي في تسجيل هدف آخر مساء الثلاثاء.

هالاند هو أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث سجل 12 هدفًا أكبر عدد من الأهداف التي سجلها في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد في 2002-03.

بشكل عام ، فإن عودة هدفه في دوري أبطال أوروبا UEFA أمر مثير للسخرية ، حيث سجل 35 هدفًا في 27 مباراة وهدفًا كل 58 دقيقة – وهو أفضل لاعب في تاريخ UCL سجل خمسة أهداف على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى