بث مباشر مباراة ريال مدريد.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت

سيواصل ريال مدريد سعيه للتغلب على برشلونة متصدر الدوري الإسباني بعد ظهر يوم السبت بمباراة على أرضه ضد فريق إسبانيول الذي يخوض معركة شرسة في النصف السفلي من الدوري.

ويحتل لوس بلانكوس المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق تسع نقاط عن برشلونة في نفس العدد من المباريات (24) بينما يحتل إسبانيول المركز 13 بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

شهدت التعادلات المتتالية مع أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في الدوري خسارة ريال مدريد للأرض في سعيه وراء برشلونة ، مع الفارق من الأول إلى الثاني الآن عند تسع نقاط ، وهو تقدم كبير في هذه المرحلة من البطولة. حملة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم مباشرة يلا شوت

يتعين على فريق كارلو أنشيلوتي أن يواصل الفوز ويأمل أن يسقط برشلونة ما يكفي من النقاط للسماح لهم بالعودة إلى السباق ، ويدخل بطل إسبانيا وأوروبا مرحلة رئيسية من موسمهم.

في الواقع ، سيتوجه ليفربول الأسبوع المقبل إلى برنابيو في مباراة الإياب من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ، حيث يتقدم ريال مدريد 5-2 من مباراة الذهاب على ملعب آنفيلد ، وستتبع تلك المباراة بعد ذلك مسألة صغيرة تتمثل في رحلة إلى كامب نو لمواجهة برشلونة في الدوري الإسباني.

سيفتتح شهر أبريل بمباراة على أرضه ضد بلد الوليد ، قبل أن يتوجه لوس بلانكوس مرة أخرى إلى كامب نو ، هذه المرة لمباراة الإياب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، حيث يتقدم فريق تشافي 1-0 في مجموع المباراتين .

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

حصد ريال مدريد 25 نقطة من 11 مباراة على أرضه هذا الموسم ، لكنه سيستقبل فريق إسبانيول الذي حصد 14 نقطة محترمة من 12 مباراة في مواجهاته في 2022-23.

لن يصل إسبانيول إلى برنابيو بثقة كبيرة ، بعد أن خسر ست من آخر سبع مباريات في الدوري أمام ريال مدريد ، وتنازل سبع مرات في آخر مباراتين مع عملاق العاصمة.

في وقت سابق من هذا الموسم ، فاز لوس بلانكوس بنتيجة 3-1 في المباراة العكسية ، بينما كان الفريقان 4-0 أمام ريال مدريد عندما تقابل الفريقان في المباراة المقابلة الموسم الماضي.

وسيدخل إسبانيول هذه المباراة بعد خسارته 2-1 أمام ريال بلد الوليد نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه فاز مرتين من آخر ثلاث مباريات له في الدوري ، مما رفعه إلى المركز 13 في جدول الترتيب.

هناك نقطتان فقط تفصلهما عن ألميريا في المركز الثامن عشر ، ومع ذلك ، فإن بعض النتائج السيئة الأخرى قد تجعلهم يتراجعون نحو المركز الثالث مرة أخرى ، مع مشاركة عدد من الفرق في معركة الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى