أهداف مباراة فرنسا تويتر.. مشاهدة مخلص مباراة فرنسا وايرلندا اليوم يوتيوب

مشاهدة أهداف مباراة فرنسا اليوم تويتر تمثل حملة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 نقطة تحول بالنسبة إلى المنتخب الفرنسي ، حيث قام رؤساء من ذوي الخبرة مثل رافائيل فاران وهوجو لوريس بتمرير الشعلة إلى جيل جديد ، في حين تم تسليم مبابي شارة القائد .

أثار قرار ديدييه ديشان بمنح شرف مهاجم باريس سان جيرمان قبل أنطوان جريزمان موجة من الجدل والعناوين الرئيسية، لكن من الواضح أن الضوضاء لم تشتت انتباه اللاعبين، الذين قدموا عرضًا أنيقًا ضد الهولندي في آخر مرة.

على هذا النحو ، من غير المرجح أن يقوم ديشان بإجراء العديد من التغييرات على المباراة ضد أيرلندا. سيستمر دايوت أوبيكانو وإبراهيما كوناتي في قلب قلب الدفاع أمام المصنف الأول الجديد ، مايك مينان . سيوفر مبابي وجريزمان وكينغسلي كومان السرعة والمكر لدعم راندال كولو مواني أو أوليفييه جيرو في الهجوم.

مشاهدة مباراة فرنسا وأيرلندا اليوم مباشرة

سيكون هناك عدد من التغييرات على المنتخب الأيرلندي الذي تغلب على لاتفيا الأربعاء الماضي ، حيث من المتوقع أن يحل حارس ساوثهامبتون جافين بازونو محل كاويمهين كيلير لاعب ليفربول بين القائمتين.

ارتدى مات دوهرتي الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد شارة الكابتن في المباراة الأخيرة ، لكن مكانه يتعرض للتهديد من قائد الفريق سيموس كولمان ، حيث يستمتع مدافع إيفرتون بوقت أكثر انتظامًا في الدوري الإنجليزي.

ومن المرجح أن يدخل لاعبا خط الوسط جوش كولين وجيسون نايت في الحساب بعد أن استراحوا ، لكن أداء ويل سمالبوني ضد لاتفيا وضع المدرب في مأزق.

بث مباشر مباراة فرنسا اليوم في تصفيات يورو 2023

من المتوقع أن يعود جون إيغان ، مدافع شيفيلد يونايتد ، إلى قلب الدفاع ، بينما سيواصل إيفان فيرجسون ، الذي أدرج مؤخرًا في قائمة فرنسا اليوم 2023 ، قيادة الهجوم.

تفتقد أيرلندا لعدد من اللاعبين ذوي الخبرة في المباراة ، بما في ذلك قلب دفاع فولهام شين دافي ، والجناح 60 مباراة دولية روبي برادي والمهاجم كالوم روبنسون ، الذي سجل ثمانية أهداف باسمه.

لم تخسر فرنسا في لقاءاتها السبعة الأخيرة مع أيرلندا ، حيث سجلت أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات ضد الأولاد في جرين. كانت آخر مرة تغلبت فيها أيرلندا على فرنسا في 14 أكتوبر / تشرين الأول 1981 ، عندما ساعدها هدفان من فرانك ستابلتون ومايكل روبنسون في طريقهما للفوز الشهير في تصفيات كأس العالم 1982.

وكان اللقاء الأخير بين الفريقين مباراة ودية عام 2018 ، وفازت بها فرنسا 2-0 بفضل هدفي جيرو ونبيل فكر. ومن المثير للاهتمام ، أن ديكلان رايس من بين أولئك الذين شاركوا في تلك اللعبة ، والذي حول ولاءه الدولي لاحقًا إلى إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى