أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 yalla shoot live

تمثل مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم بث مباشر يلا شوت ربع النهائي يوم السبت المواجهة الثالثة في كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا ، ويدخل الأسود الثلاثة المسابقة بفوزين تحت حزامهم من المواجهتين السابقتين في أكبر مرحلة دولية.

لم تثمر محاولات فرنسا الفاشلة لإيقاف هجمة الرمسي عام 1966 في دور المجموعات قبل 56 عامًا ، حيث دفعت ثنائية روجر هانت إنجلترا للفوز 2-0 في لقاءهما الافتتاحي في كأس العالم مع المنتخب الفرنسي.

بعد ستة عشر عامًا ، عادت إنجلترا وفرنسا مرة أخرى إلى دور المجموعات في بطولة 1982 ، حيث سجل بريان روبسون ثنائية خاصة به جنبًا إلى جنب مع محاولة من بول مارينر في فوز 3-1 لصالح الأسود الثلاثة.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر اليوم يلا شوت

سجل إنجلترا الإجمالي في المواجهات المباشرة ضد الزرق ليس شيئًا يمكن الكتابة عنه ، حيث لم تتعرض فرنسا إلا لهزيمة واحدة في آخر ثماني لقاءات مع الدولة المصنفة خامسًا في العالم ، لكن توجيه روح النجوم البارزين في كأس العالم سيكون مفيدًا. الأسود الثلاثة جيدًا هنا.

قبل مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم ماركوس راشفورد يحتفل بتسجيل هدف لمنتخب إنجلترا ضد ويلز في 29 نوفمبر 2022

كانت سجلات المنتخب الوطني بمثابة الخبز والزبدة لساوثجيت منذ أن أصبح اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا أحدث روح شجاعة تتعامل مع الكأس المسموم ، وقد ربط مدرب إنجلترا بالفعل رقمًا قياسيًا في كأس العالم مع محصول الأسود الثلاثة الحالي على جبهة الهدافين.

في الواقع ، سجلت إنجلترا بالفعل 12 هدفًا في مبارياتها الأربع في كأس العالم حتى الآن – بمعدل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة – مما جعلها تعادل الرقم القياسي السابق لأسود الثلاثة بأكبر عدد من الأهداف في بطولة كبرى.

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد فرنسا اليوم بث مباشر

من قبيل الصدفة ، سجل محصول ساوثجيت في 2018 هذا الرقم القياسي بـ 12 هدفًا في روسيا ، وستشهد ضربة واحدة أخرى لفريق إنجلترا الحالي – الذي لا يفتقر أبدًا إلى الخيارات في الثلث الأخير – كتابة اسمه في كتب التاريخ.

بالإضافة إلى تكريم الفريق ، يحتاج كين أيضًا إلى هدف واحد فقط ليتساوى مع واين روني في صدارة قائمة الهدافين في إنجلترا بعد أن سجل هدفه الـ 52 في الفوز على السنغال ، وأهدافه الـ 11 مع منتخب الأسود الثلاثة في البطولة. البطولات هو أيضًا سجل صريح ، بعد أن ترك غاري لينيكر (10) في أعقابه.

علاوة على ذلك ، لم تحافظ فرنسا بعد على شباكها نظيفة في كأس العالم 2022 ، ويمكن لأمثال فودن وساكا وماركوس راشفورد وجاك غريليش ورحيم سترلينج – الذين قد يكونون متاحين لمباراة يوم السبت بعد اقتحام منزله – أشعر بثقة تامة في حرمان الزرق من الإغلاق الأول للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى