بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

سيحاول ليفربول التعافي من هزيمة محرجة في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه الريدز مباراة أمام كريستال بالاس يوم السبت في سيلهورست بارك في لندن.

ويوم الثلاثاء، أهدر ليفربول خمسة أهداف متتالية وسدد بنتيجة 5-2 أمام ريال مدريد في ذهاب مباراة دوري أبطال أوروبا، كانت المباراة هي المرة الأولى التي يتلقى فيها الريدز خمسة أهداف في مباراة دوري أبطال أوروبا في تاريخ النادي. في غضون ذلك ، يخرج بالاس من التعادل 1-1 أمام برينتفورد يوم السبت.

سيطر الريدز على السلسلة ضد بالاس في سيلهيرست بارك مؤخرًا. فاز ليفربول بسبع مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بالاس، متفوقًا على خصومه بنتيجة 22-6.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

مع الفوز يوم السبت، سيعادل الريدز رقمًا قياسيًا للنادي في معظم الانتصارات المتتالية خارج الدوري الإنجليزي ضد أي خصم.

ويواجه ليفربول فريق بالاس الذي كافح للتسجيل هذا الموسم، سجل بالاس 21 هدفا فقط في 23 مباراة، سجلت خمسة فرق فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز نقاطًا أقل. الفريق لديه خمسة أهداف فقط في آخر ثماني مباريات ولم يسجل عدة أهداف منذ 31 ديسمبر.

كانت زيارة بالاس إلى أنفيلد في أغسطس أقل ليالي صيفية والمزيد من نادي القتال ، حيث شهدت المواجهة المشاكسة تقليص عدد المضيفين إلى 10 رجال بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد لداروين نونيز رأسه على يواكيم أندرسن.

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباشرة

في تلك المرحلة ، كان النسور في المقدمة من خلال اللمسة الأخيرة الواثقة التي قدمها ويلفريد زاها – والتي تم إعدادها بواسطة تمريرة إيبيري إيزي الرائعة – وكانوا يبحثون عن فوز شهير ، لكن هدف التعادل الهائل للويس دياز شهد تقاسم النقاط.

جاء فوز بالاس الأخير على ليفربول في ملعب سيلهيرست بارك في 2014 ، عندما كانت الركلة الحرة لميلي جيديناك هي الأفضل للأهداف.

يواجه كريستال بالاس فريق ليفربول الذي عانى دفاعياً على الطريق هذا الموسم. في 11 مباراة خارج ملعب آنفيلد، حافظ الريدز على شباكه نظيفة مرتين فقط. تخلت سبعة فرق فقط عن عدد أهدافها على الطريق هذا الموسم أكثر من 19 هدفًا لليفربول. كما أن الريدز يقدمون أداءً دفاعيًا محرجًا على أرضهم ، حيث خسروا 5-2 أمام ريال مدريد.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع كريستال بالاس بميزة الراحة عند دخول ليفربول هذه المباراة. القصر لم يلعب منذ يوم السبت الماضي. في غضون ذلك ، لعب ليفربول يوم الثلاثاء ، وخسر 5-2 أمام ريال مدريد في ذهاب مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى