بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر يوتيوب

خسر كريستال بالاس ظهيره الأيسر تيريك ميتشل لضربة في الكاحل قرب نهاية تعادله مع برينتفورد، لكن القضية ليست خطيرة ، ولا يُعتقد أن مكان اللاعب الإنجليزي في التشكيلة الأساسية هنا ليس تحت أي تهديد.

لا يزال سام جونستون خارج الفريق المضيف، ولكنمن المحتمل أن يشارك ويلفريد زها بعد التدريب مع الفريق يوم الجمعة ، في حين أن ناثان فيرجسون وجويل وارد وجيمس تومكينز قد يتنافسون على اللعب أيضًا.

تسبب هدف إيزي من على مقاعد البدلاء في نهاية الأسبوع الماضي في معضلة فييرا في الاختيار ، مع احتمال تعرض جيفري شلوب لخطر الفأس ، في حين أن جان فيليب ماتيتا وألبرت سامبي لوكونجا المعار من أرسنال قد يكونان أيضًا خائفين على مكانهما.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

أما بالنسبة لليفربول ، فقد نجح كلوب في استعادة نونيز من إصابة في الكتف بعد الهزيمة أمام ريال مدريد ، حيث غاب كل من تياجو ألكانتارا وكالفين رامزي ولويس دياز وآرثر وإبراهيما كوناتي بسبب إصاباتهم ، وعاد الأخير الآن إلى التدريبات . ، لكنه شارك في جلستين فقط ومن غير المرجح أن يشارك.

لم يبد الريدز أي مخاوف جدية يوم الثلاثاء ، لكن من المؤكد أنه سيتم النظر في التغييرات بعد هذه الأمسية المهينة ، حيث سعى كل من ديوغو جوتا وروبرتو فيرمينو للعودة إلى الثلث الأخير.

يمكن أن تشهد مباراة الذهاب الكارثية لجو جوميز أن يتنازل الدولي الإنجليزي عن مكانه في الخلف إلى جويل ماتيب أيضًا – خاصة بعد أن بدا أنه يعاني من مشكلة في وقت متأخر – في حين أن نابي كيتا وهارفي إليوت مرشحان لتجديد خط الوسط.

بث مباشر مباراة كريستال بالاس اليوم مباشرة

لسوء حظ هؤلاء المشجعين على أرضهم ، فإن بداية الحلم هذه ستتحول إلى كابوس ، حيث أن ثنائيات فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة على كلا الجانبين من رأسية إدير ميليتاو أدانت ليفربول بأسوأ هزيمة على أرضه في أوروبا ، والقليل منهم يأمل في ذلك. عودة لا مثيل لها في البرنابيو بعد ثلاثة أسابيع من الآن.

بالطبع ، رفض يورغن كلوب رفع الراية البيضاء ، لكن أبطال كارلو أنشيلوتي منحوا ليفربول مفتوحًا كما يحلو لهم وكشفوا عن عيوب الريدز المستمرة في خط الوسط والدفاع – تلك التي لن يتم حلها خلال صيف واحد. نافذة النقل.

بث مباشر ماتش ليفربول اليوم

قبل رحلته إلى العاصمة الإسبانية ، سيسعى ليفربول إلى الحفاظ على الضغط على مجموعة المطاردة الأربعة الأولى حيث يحتل المركز الثامن في الجدول ، لكن توتنهام هوتسبير أفضل بسبع نقاط فقط بعد أن لعب مباراتين أكثر ، ويمكن لرجال كلوب أن يفعلوا ذلك. الصعود إلى المركز السادس يجب أن تسير النتائج في طريقها هنا.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

ومع ذلك ، فإن الانتصار في نيوكاسل يمثل فوزًا ثالثًا فقط من 11 مباراة خارج أرضه لليفربول هذا الموسم – وحتى في ذلك الوقت كان فريق Magpies المكون من 10 لاعبين مهددًا باستمرار – وأنهى بالاس خسارته 10 مباريات أمام الريدز بالتعادل 1-1. في آنفيلد في وقت سابق من هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى