بث مباشر مباراة ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموت اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت يسعى ليفربول للبناء على فوزه الكبير على مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي عندما يواجه فريق بورنموث المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

يستمتع فريق يورغن كلوب بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرًا ويشعر الكثيرون أنه لا يزال لديهم فرصة كبيرة للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى على حساب توتنهام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد.

يأتي بورنموث في قاع جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف ، وهو المفضل لدى الكثير من الناس للبقاء هناك ، أو على الأقل البقاء في المركز الثالث.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورنموث اليوم مباشر يلا شوت

واستبعد جيفرسون ليرما وحامد تراوري من خسارة آرسنال بسبب الإصابات لكن من المتوقع أن يكونا جاهزين لمواجهة ليفربول . هناك أيضًا احتمال ضئيل في أن يتمكن بورنموث من استعادة إيليا زابارني وماركوس تافيرنييه ولويد كيلي من الإصابات.

سيكون ماتياس فينا وديفيد بروكس وجونيور ستانيسلاس خارج هذا الفريق وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان جاري أونيل سيعيد Lerma و Traore مباشرة إلى التشكيلة الأساسية أم لا.

حالة الإصابة لليفربول هي نفسها إلى حد كبير كما كانت عندما دخلوا مباراة مانشستر يونايتد . تياغو ولويس دياز وكالفن رامسي غائبون جميعًا عن الرحلة إلى الجنوب.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر يوتيوب

من غير المتوقع أيضًا أن يلعب آرثر ميلو أي دور هنا حيث تستمر فترة تدريبه الغريبة في ليفربول. يبذل كل من Joe Gomez و Naby Keita ما في وسعهما للتعافي من الإصابات الطفيفة ولكن من غير المرجح أن يتعرضوا للمخاطر هنا. يراعي كلوب مباراة ريال مدريد.

كانت فكرة عودة ليفربول إلى أفضل مستوياته تتمتع بقدر كبير من المصداقية حتى قبل إهانة مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد ، لذلك من الصعب حقًا تصور أي شيء آخر غير الفوز خارج ملعبه هنا.

ستتدفق الثقة ولا يمكن قول الشيء نفسه عن بورنماوث. من المرجح أن أونيل كان يستهدف المباريات الأخرى لجمع النقاط ، بدلاً من زيارة ليفربول. قد يكون فوزًا كبيرًا آخر لفريق كلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى