أهداف مباراة ليفربول تويتر اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام مباشر يلا شوت beIN Sports

بث مباشر ليفربول اليوم يجب أن يعود مدافع ليفربول إبراهيما كوناتي بسرعة إلى الحظيرة ليخوض مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام توتنهام هوتسبر على ملعب أنفيلد.

لم يظهر اللاعب الدولي الفرنسي في أي مكان في فوز الأربعاء على وست هام يونايتد ، على الرغم من أن يورجن كلوب أكد أن قرار تركه في المنزل كان بمثابة إجراء وقائي أكثر من أي شيء آخر.

ستعني عودة كوناتي أن الريدز سيعملون حول الغائبين الثلاثة المعروفين في المواجهة الحاسمة بين الأربعة الأوائل ، مثل روبرتو فيرمينو (عضلي) ، ستيفان باجسيتيك (المقرّب) وكالفين رامزي (الركبة) يجلس مرة أخرى ، بينما نابي كيتا (عضلة) وسيحتاج ديوغو جوتا (في الخلف) إلى تقييم أقرب إلى البداية.

في غياب كوناتي ، تدخل جويل ماتيب في بداية نادرة في الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد لندن وأكمل تحول الريدز بضربة رأس ، لكن يبدو أن الكاميروني مستعد الآن للتراجع إلى مقاعد البدلاء.

يتوقع كوناتي وفيرجيل فان ديك تشكيل الجدار أمام أليسون بيكر ، حيث يقوم ترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون – وكلاهما سجل تمريرة حاسمة في منتصف الأسبوع – بقصف الجناحين.

يجب أن يتألف خط الوسط الذي لم يتغير من كيرتس جونز وفابينيو وجوردان هندرسون ، حيث اقتصر تياجو ألكانتارا – الذي أفلت من صيحة لمسة يد متأخرة يوم الأربعاء – على الخروج كبديل مرة أخرى .

بهدف التسجيل في المباراة السابعة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجب على محمد صلاح الارتباط بكودي جاكبو وداروين نونيز – الذين يمكنهم الاستفادة من أي حالة من عدم اليقين بشأن لياقة جوتا للعودة إلى أول XI – في الثلث الأخير.

تشكيلة ليفربول المحتملة: أليسون. ألكسندر أرنولد ، كونات ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، جونز ؛ صلاح ، جاكبو ، نونيز

كان مدرب الريدز يكره التخلي عن كورتيس جونز وديوغو جوتا من التشكيلة الأساسية الأولى مؤخرًا ، ولكن مع تعرض البرتغالي لضربة في الخلف يوم الأربعاء ، يجب على كلوب التفكير في إعادة داروين نونيز إلى الحظيرة في وقت ما قريبًا.

كان توتنهام أيضًا بدون أحد الدعائم الأساسية للدفاع عن التعادل مع مانشستر يونايتد ، حيث جلس هوغو لوريس مع مشكلة في الفخذ التي أصيب بها في النصف الأول من نيوكاسل الخاسر ، ولن يعود الفرنسي بين العصي هنا .

إيف بيسوما (الكاحل) ، رودريجو بنتانكور (ACL) ، رايان سيسيجنون (أوتار الركبة) وإيمرسون رويال (الركبة) يشكلون رباعيًا من الغائبين المعروفين للزوار ، الذين عاد لوكاس مورا من الإيقاف ثلاث مباريات يوم الخميس ، لكن ديان Kulusevski هو الأول في الطابور لأي تعديلات هجومية ويجب أن يكون لديه فرصة قوية لإزاحة ريتشارليسون .

كان إيريك داير على وجه الخصوص ليلة لينساها يوم الخميس ، حيث فشل في إغلاق الزاوية لهدف راشفورد وغاب بشكل غير مفهوم عن رأسية من مسافة قريبة ، لكن الإنجليزي يجب ألا يكون في خطر فقدان مكانه في الحرس الخلفي المكون من ثلاثة لاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى