بث مباشر مباراة ليفربول تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم بعد أن شارك كلاهما في اثنتين من أكثر مباريات الموسم إثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي ، يجدد بورنموث وليفربول القتال في استاد فيتاليتي يوم السبت وقت الغداء.

ترك فريق ليفربول تقدمًا بفارق هدفين في خسارة مفجعة 3-2 أمام المتصدر ارسنال ، بينما أذل رجال يورجن كلوب القاسيون مانشستر يونايتد 7-0 على ملعب آنفيلد.

حددت نغمة المباراة بعد 9.11 ثانية فقط ، وسجل بورنموث ثاني أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في الإمارات من خلال فيليب بيلينج ، وبقية لعبة الإثارة ذات الخمسة أهداف سترتقي بشكل مناسب للفوترة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم يلا شوت لايف

كان المخلصون من فريق Cherries المتجولين في أرض الأحلام عندما ضاعف ماركوس سينيسي تقدم فريقهم في الشوط الثاني ، لكن سرعان ما تم القضاء على تفوقهم بهدفين على يد توماس بارتي وبن وايت قبل أن أشعل هدف ريس نيلسون في اللحظات الأخيرة أعنف الاحتفالات لقد شهدت طيران الإمارات من أي وقت مضى.

كانت الرؤوس في أيدي لاعبي بورنموث البائسين ، لكن غاري أونيل كان له كل الحق في أن يشعر بالفخر لجهود فريقه ضد متصدر الدوري ، بعد أن هاجم بشجاعة مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع من قبل خلال الهزيمة 4-1.

ومع ذلك ، فإن الشجاعة وحدها لا تضع النقاط على اللوح بالنسبة لبورنموث ، المتأصل في قدم جدول الدوري الإنجليزي الممتاز – خلف ساوثهامبتون بفارق الأهداف – لكن لديهم فجوة بنقطة واحدة فقط لتعويض ليدز يونايتد في المركز 17. وهي ليست بأي حال من الأحوال إلى أسفل وخارج.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشرة

سيكون إنهاء جولة بلا انتصارات من أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب Vitality هو الخطوة الأولى نحو الابتعاد عن الخطر بالنسبة لـ Cherries ، الذي عانى الآن ثلاث هزائم عندما كان متصدرًا بهدفين هذا الموسم – مبددًا 17 نقطة من مراكز الفوز في المجموع.

فقط ليستر سيتي (19) ترك المزيد من النقاط تفلت منه بينما كان في صعود من بورنموث ، الذي كانت كوابيسه في آنفيلد ستنطلق بالتأكيد من خلال مشاهدة خصومه القادمين يحرجون مانشستر يونايتد بطريقة مذهلة.

منذ أن أصبح محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، وروبرتو فيرمينو الذي سجل هدفًا سابعًا مؤثرًا ، وكودي غاكبو أظهر لمعجبيه السابقين ما فقدوه بالضبط ، كان هدم مانشستر يونايتد يوم الأحد تقريبًا هو اليوم المثالي ليورجن كلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى