أهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستأنف مانشستر سيتي بث مباشر لتحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع عندما يلتقي مع RB Leipzig في ذهاب دور الستة عشر.

وصل السيتي إلى هذه المرحلة من المنافسة بتصدره المجموعة السابعة قبل كأس العالم ، ولم يخسر في هذه العملية وتمتع بأفضل سجل دفاعي مشترك (هدفان تم استقباله) لأي ناد.

في قرعة خروج المغلوب الأولى ، تم إقرانهم مع فريق لايبزيغ الذي أنهى نقطة واحدة فقط خلف ريال مدريد خلال مرحلة المجموعات ويمثل أحد أقوى المنافسين المتاحين. لايبزيغ أيضًا في أفضل أربعة مطاردة في البوندسليجا للعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

اجتمعت هذه الفرق مؤخرًا في دور المجموعات الموسم الماضي ، حيث فاز السيتي بنتيجة 6-3 على أرضه ، لكن لايبزيغ انتصر لاحقًا 2-1 في المباراة العكسية.

عاد كريستوفر نكونكو في عطلة نهاية الأسبوع للمرة الأولى منذ أن أدت إصابة في الركبة إلى استبعاده من كأس العالم. سيحرص عشاق لايبزيغ على رؤية الفرنسي غزير الإنتاج يبدأ هذه المباراة.

لكن غياب داني أولمو وعبدو ديالو وحارس المرمى بيتر جولاسي ليس بالأمر المثالي.

يتجه المواطنون إلى هذه المباراة دون هزيمة في مبارياتهم الثلاث الأخيرة ، لكنهم خسروا النقاط أمام نوتنغهام فورست في مباراتهم السابقة.

مشاهدة ماتش مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم بث مباشر

في غضون ذلك ، خسر RB Leipzig أمام يونيون برلين في مواجهة بين فريقين في المراكز الخمسة الأولى في الدوري الألماني هذا الموسم. استعادوا عافيتهم بسرعة بالفوز 3-0 على فولفسبورج. ومع ذلك ، فإن مواجهة مان سيتي ستكون مهمة هائلة للفريق الألماني.

ومع ذلك ، هناك أخبار سارة للفريق الألماني ، حيث أحرز كريستوفر نكونكو وكونراد لايمر تقدمًا في إصاباتهما ، على الرغم من أن نكونكو لم يتمكن من إكمال جلسة تدريبية قبل المباراة ومن غير المرجح أن يبدأ.

وسيستمر مانشستر سيتي في البقاء بدون جون ستونز الذي يتعافى من إصابة في أوتار الركبة ولا يتوقع العودة لهذه المواجهة.

كان من المعروف أن جون ستونز أصيب في هذا الحادث ، لكن كيفين دي بروين وإيمريك لابورت تم استبعادهما أيضًا من فرقة السفر.

قد يكون بيب جوارديولا في بعض الأحيان أسوأ عدو لنفسه عندما يتعلق الأمر بالتحولات التكتيكية وتعديلات التشكيل ، لكنه تحول إلى الإصدار 3-2-4-1 في الأسابيع الأخيرة.

بث مباشر مباراة مان سيتي ولايبزيج اليوم مباشرة

فاز لايبزيج على ريال مدريد على أرضه خلال دور المجموعات ، وكانت النتيجة 3-2 قريبة فقط كما كانت في النهاية بسبب ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من رودريجو. لذلك فإن الألمان لديهم سابقة حديثة ضد العمالقة الأوروبيين ولا ينبغي الاستخفاف بهم.

هناك الكثير من اللاعبين المتميزين في لايبزيغ وثلاثة منهم – جوسكو جفارديول وتيمو فيرنر وكريستوفر نكونكو سجلوا في الفوز على ريال مدريد.

يجب أن يكون فريق السيتي الذي كان غير متسق في الدوري الإنجليزي الممتاز على أقل تقدير في الأسابيع الأخيرة في أفضل حالاته للخروج من هذا الفريق دون هزيمة.

أظهر لايبزيغ في كل من دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني هذا الموسم أنه على الرغم من عدم قوته في الدفاع ، إلا أنه قادر على تسجيل الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى