بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبريستول اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة مان سيتي اليوم توتير على الرغم من أن مان سيتي لا يزال يلعب في اللحاق بالركب أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلا أن الطالع لن يخطر ببال غوارديولا في مباراة الثلاثاء ، والتي تقدم بها المواطنون بفضل إنهاء مهاجم ناثان أك ضد آرسنال في الجولة الرابعة .

سقط تشيلسي أيضًا في تفوق المواطنين في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم ، لكن جوارديولا لديه كأس 2018-19 في حكومته فقط من وقته في القيادة حتى الآن – حيث شهد فريقه يعاني من آلام نصف النهائي في كل من الثلاثة الأخيرة. مواسم.

الخروج من الدور الخامس لمعارضة من المستوى الأدنى ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لغوارديولا أيضًا – فاجأ ويجان أثليتيك مان سيتي في هذه المرحلة في بطولة 2017-18 – لكن رحلة جنوبًا لمواجهة بورنموث في نهاية الأسبوع انتهت بنجاح 4-1 . ، على الرغم من عرض الكرز الحماسي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة

تقليص تقدم آرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نقطتين بعد أن لعب مباراة أكثر ، وبعد ذلك على جدول أعمال مان سيتي هو تجنب الهزيمة الأولى أمام بريستول سيتي في 44 عامًا ، على الرغم من النجاح 5-3 في مجموع المباراتين ضد كان روبينز في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2017-18 بعيدًا عن الوضوح.

في وقت سابق من الشهر الجاري ، تم التأكيد على أن المدافع روب أتكينسون سيغيب عن بقية الموسم بسبب تمزق في الرباط الصليبي ، وهو ثاني لاعب من فريق روبينز يعاني من هذا المصير هذا الموسم بعد أيمن بنعروس .

لن يكون كال نايسميث وكين ويلسون وتومي كونواي تحت تصرف بيرسون أيضًا ، لكن ليس لدى بريستول سيتي مخاوف جديدة للإبلاغ عنها من عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك ، فإن كلا من هاري كورنيك وأنيس مهمتي مرتبطان بالكأس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبريستول سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

مع غياب محمد واندرارز سابقًا من ويكومب ، يمكن أن يتوقع ويلز استدعاءًا فوريًا لأول XI للمضيفين حيث يعود سام بيل إلى دور واسع ، بينما يجب أن يعمل سكوت البالغ من العمر 19 عامًا كمبدع رئيسي وسط روابط مع العديد من كبار الشخصيات. فرق الدوري الممتاز.

أما بالنسبة لمان سيتي ، فمن المحتمل أن يرحب جوارديولا بعودة إيمريك لابورت من المرض في مباراة الدور الخامس ، لكن من غير المرجح أن تلتئم إصابة جون ستونز في الفخذ في الوقت المناسب.

يجب أن تلعب لعبة ‘Pep roulette’ سيئة السمعة دور المدرب الزائر ، حيث يشق ستيفان أورتيجا وكالفين فيليبس وسيرجيو جوميز وربما ماكسيمو بيروني طريقهم .

اقتصر كيفن دي بروين على أمسية دافئة ضد بورنموث بعد التعافي من المرض ، وينبغي أن يتردد غوارديولا في رمي البلجيكي من صافرة البداية هنا أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى