بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

حتى مع وجود قائده على شفا تحقيق أول ثلاثية في تاريخه في مباراة السبت مع ليدز يونايتد ، لم يكن هناك مجال للمشاعر في ذهن بيب جوارديولا ، وقد أوضح المدرب الكتالوني مشاعره تمامًا بعد أن سدد إيلكاي جوندوجان ركلة الجزاء المتأخرة ضده . المنشور.

لحسن الحظ لغوارديولا وزملائه ، كانت ثنائية ألمانيا في الشوط الأول قد تسببت بالفعل في الضرر ، لكن رودريجو قلص الفارق إلى النصف بعد دقيقتين فقط من إرلينج براوت هالاند – الذي عانى من خروج نادر أمام المرمى – منح جوندوجان مباركته. ليصعد إلى الطباشير.

كانت النهاية أكثر قسوة مما كان ينبغي أن تكون عليه بالنسبة لمان سيتي ، لكن النتيجة النهائية هي تقدم أربع نقاط على آرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على نفس العدد من المباريات قبل أن يحاول المدفعجية الرد ضده. نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث في وقت لاحق يوم الأحد.

أيضًا مع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الجزء الخلفي من أذهانهم ، لا تزال ثلاثية رائعة هي احتمالية مميزة لمان سيتي ، الذي جعل عودة توماس توخيل الإنجليزية إلى الوطن أمرًا بائسًا في الفوز 3-0 في ذهاب الدور ربع النهائي على بايرن من قبل. بالتعادل المرضي 1-1 في ميونيخ.

من بين آخر 16 مباراة لعبها المواطنون في جميع المسابقات ، فإن هذا الجمود في ألمانيا هو الوحيد الذي لم يفزوا به ، على الرغم من أن جوارديولا معرض لخطر تسجيل رقم قياسي غير مرغوب فيه وهو سبع مباريات في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كمدرب ؛ إحصائياته الحالية المكونة من ستة هي الإحصائيات المشتركة إلى جانب جوزيه مورينيو .

وجاءت آخر هذه المخرجات على يد ريال مدريد العام الماضي ، حيث تفوق سيتي على مباراة مثيرة من سبعة أهداف 4-3 في الاتحاد قبل أن يخسر 3-1 في برنابيو بعد الوقت الإضافي. إذا كانت روعة العام الماضي تستحق المشاهدة ، فإن المعجبين والمحايدين على حدٍ سواء على استعداد للاستمتاع.

ثنائية البرازيلي على جانبي هدف التعادل المدفوع من لوكاس تورو دفعت لوس بلانكوس للفوز 2-1 على أوساسونا المتعثر لضمان أن يضيف كارلو أنشيلوتي إلى رصيده المتزايد باستمرار هذا الشهر ، ولكن بعد أن شهد تتويج الملك تشارلز ، لوس بلانكوس. سيتوقع قريبًا تكريم برشلونة حيث اقترب العمالقة الكتالونيون من الفوز بكأس الدوري الإسباني بعيدًا عن قبضتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى