بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر في الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة برشلونة ومان يونايتد اليوم إذا كانت مباراة الذهاب ستمر، فنحن في مهرجان كرة قدم آخر في أولد ترافورد مساء الخميس.

لم تعد الأهداف خارج أرضه سارية ، لذا فإن التعادل 2-2 في إسبانيا الأسبوع الماضي يعني أن الفائز يربح كل شيء حيث يواجه مانشستر يونايتد وبرشلونة بعضهما البعض في مباراة الإياب من مباراة الإقصاء في الدور التمهيدي من الدوري الأوروبي.

برشلونة في طريقه للفوز بأول لقب له في الليغا منذ رحيل ليونيل ميسي عن النادي ، وأعاد إريك تن هاج مانشستر يونايتد إلى مراكز دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

كان ينقر بلطف شديد على باب مانشستر سيتي وأرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي. سيكون الفوز بلقب الدوري الأوروبي أمرًا رائعًا لكلا الجانبين، لكن هذه الفرق لديها طموحات أعلى من ذلك بكثير. هذه المباراة هي فرصة لإظهار للعالم أن هذين الناديين قد عادا وأنهما يعنيان العمل مرة أخرى.

خسر مانشستر يونايتد مباراتين فقط من آخر 11 مباراة أوروبية في أولد ترافورد، على الرغم من أن الهزيمتين في هذه الجولة جاءت ضد المعارضة الإسبانية: 0-1 ضد أتلتيكو مدريد في مارس 2022 و 0-1 ضد ريال سوسيداد في سبتمبر 2022 .

فاز برشلونة على مانشستر يونايتد مؤخرًا ، حيث لم يخسر في آخر ثلاث مباريات ضده بينما تفوق على الفريق الإنجليزي 6-2 خلال هذه السلسلة التي لم يهزم فيها. يبحث الشياطين الحمر عن فوزهم الأول في المباريات بين هذين الفريقين منذ أبريل 2019.

بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم مباشرة

واجه برشلونة مانشستر يونايتد خارج أرضه في منافسات أوروبية في خمس مناسبات سابقة. بعد فشلهم في الفوز بأي من الأربعة الأولى، فازوا 1-0 في آخر رحلة لهم في أبريل 2019 (ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA) قبل أن يهزموا يونايتد في كامب نو مع زوجين. من أهداف ميسي.

يغيب برشلونة عن خط الوسط بأكمله مع إصابة سيرجيو بوسكيتس وبيدري وإيقاف جافي. عاد عثمان ديمبيلي إلى التدريب لكنه قد لا يعود في الوقت المناسب للظهور.

وفي الوقت نفسه، فإن إيقاف كاسيميرو في الدوري الإنجليزي الممتاز يعني أنه حصل على قسط من الراحة نهاية الأسبوع ضد ليستر سيتي ، لكنه عاد ليلعب مع فريق لعب ضده 13 مرة مع ريال مدريد. يونايتد سيكون بدون أنتوني وكريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك وهاري ماجواير وأنتوني مارسيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى