بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن لمدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج إجراء تغييرات بعد تسمية نفس الفريق في المباراتين الماضيتين.

كان تيريل مالاسيا وجادون سانشو وآرون وان بيساكا من بين أولئك الذين يضغطون من أجل البدء ، بينما عاد أنتوني مارسيال إلى التدريب بعد مشكلة في الفخذ.

لاعب خط وسط ساوثهامبتون كارلوس الكريز مشكوك فيه بعد إصابته في ركبته أثناء احتفاله بهدفه في الفوز على ليستر سيتي.

إن الإشارة إلى أن موسم مانشستر يونايتد سينهار الآن هو مجرد أمر سخيف عندما تفكر في السباق الذي كانوا عليه مسبقًا ، والطريقة التي حصلوا بها على هذه النتائج.

بث مباشر مباراة مان يونايتد اليوم يلا شوت لايف

لقد رأينا أن لاعبيهم لديهم القليل من المعلومات عنهم بالفعل. نعم ، هم بحاجة للرد بعد أدائهم في الشوط الثاني ضد ليفربول ، لكني أعتقد أن هذا هو بالضبط ما سيحدث.

حقق ساوثهامبتون فوزًا مهمًا على ليستر في المرة الأخيرة ، ولن تكون هذه نزهة لفريق إريك تن هاج ، لكنني أظن أن يونايتد سيلعب ببعض الغضب في هذه المباراة. وبسبب ذلك ، أعتقد أنهم سيفوزون.

لم يخسر مانشستر يونايتد في 14 مواجهة مع ساوثهامبتون في جميع المسابقات ، وفاز بسبعة وتعادل في سبعة.
فاز القديسين في مباراتين من مبارياتهم الـ 28 الماضية مع يونايتد ، وحققت تلك الانتصارات في أولد ترافورد في 2015 و 2016.

هدف يونايتد القادم في هذه المباراة سيكون رقمه 100 ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في 21 مباراة على أرضه ، وفاز في 19 منها ، منذ الخسارة 1-0 أمام ريال سوسيداد في سبتمبر.

يسعى فريق المدرب إريك تن هاج إلى تجنب هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ خسارته مباراتيه الافتتاحيتين في أغسطس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر يلا شوت

عانى الشياطين الحمر من هزيمة قياسية للنادي 7-0 أمام ليفربول في آخر مباراة بالدوري ، وهو ما يمثل 20 ٪ من أهداف الدوري الممتاز التي تلقاها هذا الموسم.

يمكن لماركوس راشفورد أن يعادل الرقم القياسي المسجل باسم وين روني في التسجيل في ثماني مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي تم تحديدها بين ديسمبر 2009 ومارس 2010.

سيكون هدف برونو فرنانديز القادم في الدوري هو رقم 100 في مسيرته، شارك فرنانديز بشكل مباشر في ستة أهداف في ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثهامبتون ، حيث ساهم بثلاثة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة.
ساوثهامبتون

ربح ساوثهامبتون 12 نقطة من أصل 21 نقطة على الطريق هذا الموسم وهو الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي يحقق أداءً أفضل خارج أرضه.

حققت انتصارات ساوثهامبتون الستة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفارق هدف واحد، وفاز روبن سيلز في اثنتين من مبارياته الثلاث في دوري الدرجة الأولى بقيادة القديسين ، وهو نصر واحد أكثر مما حققه ناثان جونز في ثماني محاولات.

يحتاج James Ward-Prowse إلى التسجيل من ركلة حرة مباشرة أخرى ليعادل الرقم القياسي لـ David Beckham في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو 18.

يهدف كارلوس الكاراز إلى أن يصبح ثالث لاعب من ساوثهامبتون يسجل في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليحاكي روني إكيلوند في 1994 ومانولو جابياديني في 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى