بث مباشر مباراة مان سيتي اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

يلتقي مانشستر سيتي مع كريستال بالاس على ملعب سيلهورست بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

سيكون فيل فودين وكايل ووكر متاحين لمانشستر سيتي اليوم السبت، حيث من المقرر أن يختار بيب جوارديولا من تشكيلة كاملة اللياقة في كريستال بالاس.

يتطلع سيتي في سيلهيرست بارك إلى إبقاء آرسنال في بصره في سباق اللقب ، حيث كانت هذه آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة التوقف الدولية.

قبل مباراة السيتي اليوم يمكن أن ينتقلوا إلى مسافة نقطتين من أرسنال يوم السبت ، مع أرسنال في فولهام يوم الأحد ، قبل أن تتاح لهم الفرصة لتوسيع تقدمهم في نهاية الأسبوع المقبل عندما يكون السيتي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

فودين في حالة جيدة ، لكنه كشف أنه شعر بمشكلة متكررة في الكاحل بعد أدائه التهديفي ضد نيوكاسل الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، كان فودن يتدرب طوال الأسبوع وسيكون متاحًا للرحلة إلى بالاس .

فودين في حالة جيدة ، لكنه كشف أنه شعر بمشكلة متكررة في الكاحل بعد أدائه التهديفي ضد نيوكاسل الأسبوع الماضي. ومع ذلك ، كان فودن يتدرب طوال الأسبوع وسيكون متاحًا للرحلة إلى بالاس .

سيصر بيب جوارديولا على أنه يفكر فقط في كريستال بالاس ، لكن مباراة لايبزيغ التي تلوح في الأفق بعد أيام قليلة تعني أنه سيتعين عليه التفكير في بعض الأمور المتعلقة باللياقة البدنية.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم يلا شوت

يجب أن يبدأ جون ستونز أو إيمريك لابورت في سيلهيرست إذا أرادوا لعب كلتا المباراتين ، وسأختار ستونز كأحد المباراتين. إذا كان كل شيء يسير على ما يرام في بالاس ، يمكن لابورت أن يأتي في النصف ساعة الأخيرة.

يبدو الأمر أيضًا وكأنه لعبة يعود فيها ريكو لويس مرة أخرى. عادةً ما يكون مثل هذا الجو مخيفًا للصغار ، لكن الشاب البالغ من العمر 18 عامًا قد أظهر بالفعل لأسباب عديدة أنه الاستثناء وليس القاعدة.

في البداية ، كانت هناك بعض الاقتراحات لإراحة هالاند يوم الثلاثاء لكنه أكثر من قادر على اللعب في كلتا المباراتين. الشيء نفسه ينطبق على فيل فودين ، على الرغم من أنني كنت سأعيد رياض محرز مرة أخرى لمنحه فرصة للتقدم قبل دوري الأبطال إذا كان يريد دفع فودن وجريليش للحصول على مكان في ذلك الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى