بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

خرجت مضخات يورغن كلوب بكامل قوتها حيث حقق ليفربول أخيرًا فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2023 – منهيًا أربع مباريات بدون فوز في الدوري الممتاز في هذه العملية.

لكن الزائرين ما زالوا يتنافسون على المركز في منتصف الجدول في المركز التاسع ، بفارق تسع نقاط عن الأربعة الأوائل مع مباراة مؤجلة على نيوكاسل.

من المؤكد أن كرة القدم الأوروبية ليست غير واردة بالنسبة لفريق كلوب إذا كان فوز يوم الإثنين بمثابة حافز لتحقيق ثروات أفضل قادمة ، لكن لن يحتاج مشجعو الريدز إلى التذكير بهزائمهم خارج أرضهم أمام برايتون وهوف ألبيون وبرينتفورد وولفرهامبتون واندرارز منذ بداية الموسم. في العام ، مع استقبال تسعة أهداف وسجل هدف واحد فقط في تلك الجولة الرهيبة.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر

انتهت مباراتان فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على الطريق بالفوز ، لكنهم تركوا الوقت متأخرًا ليهزموا نيوكاسل 2-1 على ملعب أنفيلد في أغسطس ، كما تسبب فريق كلوب أيضًا في خسارة Magpies الأخيرة على أرضه – 1 0 نجاح في St James ‘Park في نهاية أبريل.

تم إجبار ما لا يقل عن ثلاثة لاعبين من نيوكاسل على الخروج بسبب الإصابة خلال التعادل مع بورنموث ، حيث تم فرض تغييرات على كل من جو ويلوك وآلان سانت ماكسيمين وألميرون ، ويتوقع الأول أن يجلس هذا الشخص مع القلق في أوتار الركبة – يمكن أن يعود لكن في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نهاية الأسبوع المقبل.

ومع ذلك ، فإن Howe واثق من أن Almiron سوف يتخلص من الختم بيده ، بينما يقوم Saint-Maximin أيضًا بتمريض ضربة طفيفة ويمكنه أيضًا التعافي السريع للبدء هنا – وينطبق الشيء نفسه على Callum Wilson (أوتار الركبة) و Jamal Lascelles ( شخصي).

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم مباشرة

يظل برونو غيماريش الموقوف غائبًا إلى جانب خافيير مانكيلو وإميل كرافث ومات تارجيت ، في حين أن الافتقار إلى خيارات خط الوسط قد يؤدي إلى دخول نجم ليفربول الشاب السابق أنتوني جوردون في المعركة منذ صافرة البداية.

وفي الوقت نفسه ، تلقى ليفربول دفعة ثلاثية للإصابة مع عودة ديوجو جوتا وفيرجيل فان ديك وروبرتو فيرمينو إلى تشكيلة مباراة اليوم ضد إيفرتون ، ومن المحتمل أن يكون آرثر هو التالي الذي ينضم إليهم في نهاية هذا الأسبوع بعد العودة إلى التدريبات الكاملة بعد جراحة الفخذ.

أصبحت غرفة العلاج في آنفيلد الآن خالية تمامًا من الشعور بالفراغ ، لكن كل من إبراهيما كوناتي ولويس دياز وكالفين رامزي وتياجو ألكانتارا غائبون ، ومن المتوقع أن يغيب الأخير عن الملاعب لبضعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة جديدة في الفخذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى